خلفان: حسمنا الدوري ونتطلع لمواجهة الريان في كأس ولي العهد

ظهرت السعادة على وجه خلفان ابراهيم صانع العاب نادي السد بعد نجاح الفريق في حسم لقب بطولة دوري نجوم قطر للمرة ال١٣ وقال بعد نهاية المباراة ان السد فاز عن جدارة واستحقاق باللقب الكبير الذي غاب عن قلعة الزعيم في الخمس سنوات الماضية ولكن بالعزيمة والاصرار وبروح التحدي تمكن عيال الذيب من حسم اللقب الكبير قبل نهاية البطولة .

وارجع خلفان تفوق الخريطيات في الشوط الاول وتقدمه بهدف دون رد لكون المباراة مصيرية ولابد من الفوز بنتيجتها للتتويج باللقب وهو ما ادى لحدوث توتر في الاداء ولكن في الشوط الثاني عاد السد بقوة وتمكن من تسجيل ٣ اهداف ليحسم الدرع رقم ١٣ .

وقال خلفان ان الفوز بدوري نجوم قطر والعودة للمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا سيكون خير حافز للاعبي السد لمحاولة التتويج بلقبي كأس سمو العهد وسمو الامير .

وتحدث خلفان عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع السد بنادي الريان في كاس ولي العهد وقال ان المواجهة بكل تاكيد لن تكون سهلة خاصة وان الريان فريق قوي ولكن لدينا رغبة قوية في تخطيه وبلوغ المباراة النهائية حيث نطمح بقوة للتتويج باللقب ليكون الثاني لنا في هذا الموسم الذي نتطلع خلاله للتتويج بكل البطولات ليكون موسما استثنائيا للزعيم السداوي .

 

اقراء ايضا