الملك يقسو على الجيش "المُجهد" بثلاثية

حقق فريق نادي قطر فوزا كبيرا على فريق الجيش بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري نجوم قطر في اللقاء الذي استضافه ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر .
واحرز يوسف سفري هدف قطر الاول في الدقيقة 36 وفي الشوط الثاني احرز خالد أحمد الهدف الثاني في الدقيقة 53 واختتم محمد رزاق الثلاثية في الدقيقة 72 .

وبهذا الفوز رفع الفريق القطراوي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن في حين تجمد رصيد فريق الجيش عند 40 نقطة في المركز الثالث المحسوم لصالحه .

بدأ الجيش المباراة بتشكيل مكون من احمد سفيان وعبدالله عايش وفواز داودوادريانو وكريم زياني وعبدالقادر الياس وماهر يوسف وسوكو وعلي سند وخالد عبدالرؤوف ومصعب محمود .
اما فريق قطر فقد لعب بتشكيل مكون من سلام فواز ورامي فايز وهادي عقيلي ومحمد عمر وعبدالله الكواري وخالد صالح وبكاري كونيه ومراد ناجي ويوسف سفري ومحمد رزاق وخالد احمد .

واستغل الملك القطراوي حالة الاجهاد التي ظهرت على فريق الجيش نتيجة مشاركاته الاسيوية ونجح في السيطرة على معظم مجريات الشوط الأول .
وكاد بكاري كونيه يضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 32 بعدما انفرد بحارس فريق الجيش الذي أنقذ مرماه بنجاح وبعدها بأربع دقائق وتحديدا في الدقيقة 36 نجح يوسف سفري في إحراز أول أهداف اللقاء .

ومع بداية الشوط الثاني كاد الجيش يحرز هدف التعادل إلا أن الملك القطراوي نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق خالد أحمد في الدقيقة 53  ثم اضاف محمد رزاق الهدف الثالث في الدقيقة 72 لينتهي بعدها اللقاء بالثلاثية التي رفعت فريق قطر للمركز الثامن .


 

اقراء ايضا