الريان يفقد جهود البرازيلي نيلمار حتى نهاية دوري النجوم

 

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان صدمة قوية بعدما تأكد غياب مهاجمه البرازيلي نيلمار لمدة أسبوعين على الأقل للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام العين الإمارتي في بطولة دوري أبطال آسيا .
 
وتأكد غياب  نيلمار عن لقاء العربي حيث يحتاج من 10 الى 15 يوم علاج طبيعي للتعافي من الإصابة .. ويأمل الجهاز الفني في إستجابة اللاعب للعلاج حتى يلحق بالمواجهة الهامة للغاية للفريق أمام الإستقلال الإيراني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا والمقرر لها يوم 23 أبريل الجاري .
 
وذكر موقع  نادي الريان ان الفريق سيفتقد لجهود الثنائي محمد علاء والفارو في مبارته أمام العربي يوم السبت المقبل في دوري نجوم قطر حيث كشفت الاشعة التي اجريت اليوم للاعب محمد علاء عن اصابته بشد خفيف يحتاج معه 5 أيام فقط للعلاج .. أما اللاعب الفارو فسيغيب عن لقاء العربي للإيقاف .
 
وأصبح المحترف الكوري تشوي ونج جاهزا من الناحية الطبية  بعد انهاء فترة العلاج الطبيعي وسيكون قرار اشراكة في لقاء العربي بيد المدير الفني اجيري .
 
وكان الريان قد أدى مرانه قبل الأخير عصر اليوم بالملعب الفرعي للنادي استعدادا للقاء العربي المقرر إقامتها في ملعب حمد الكبير في السادسة والربع من مساء بعد غدا السبت .
 

اقراء ايضا