لازاروني : مواجهة الجيش صعبة ونتطلع للفوز

 

شدد البرازيلي سيبستياو لازاروني المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي قطر على أهمية مباراة الفريق أمام نادي الجيش والتي ستجمعهما يوم السبت المقبل ضمن الجولة الحادية والعشرين لبطولة دوري نجوم قطر .
 
وقال المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه من الضروري لفريقه أن يحقق الفوز في المباراتين المتبقيتين بدوري نجوم قطر من أجل تحسين ترتيب الفريق بجدول الدوري والحصول على أفضل مركز ممكن من أجل الاستفادة من الميزانية التي يحصل عليها كل فريق على حسب ترتيبه.
 
وأكد لازاروني أن فريقه سيواجه أحد أفضل فرق الدوري خاصة وان الجيش يمتلك لاعبين على مستوى عال للغاية والفريق يسير بشكل طيب في الفترة الأخيرة وشاهدناه في البطولة الآسيوية كيف يؤدي ولذلك سنحاول إيجاد التوازن في الآداء بإعتبار أننا كنا نقدم مستويات جيدة لكن لا نحقق النتيجة المطلوبة بسبب أخطاء بسيطة وسهلة وسنسعى لتقديم مستوى مميز وإظهار أفضل صورة لنادي قطر.
 
وأوضح ان تركيزه الأساسي الآن على بطولة الدوري ويسعى إلى تحسين ترتيب الفريق في جدول الترتيب العام وذلك لن يحدث إلا لو كنا في قمة جاهزيتا للمباراة التي من المهم فيها ان نكون على قدر كبير من التركيز أمام منافس قوي يطمح بدوره لتحقيق الفوز .
 

اقراء ايضا