بازدرافيتش : نسعى لتخطي عقبة الخور ومستمر مع الوكرة

 

أكد البوسني محمد بازدرافيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوكرة أن مباراة النواخذة أمام الخور التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر لن تكون سهلة وتعد في غاية الأهمية لفريقه الذي يسعى لإستثمار الفوز في الجولة الماضية على نادي الريان بهدفين دون رد ومحاولة تخطي عقبة الخور الصعبة .
 
وأوضح خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن صعوبة مباراة الخور تكمن في قوة المنافس الذي يؤدي بشكل جيد في الآونة الأخيرة ولكنه رغم ذلك يمتلك طموحا لقيادة الوكرة لتحقيق الفوز حتى يواصل الفريق مساعيه لإنهاء المسابقة في مركز جيد خاصة بعدما قدمنا مستويات طيبة في الدوري بشكل عام وأتمنى أن نقدم المزيد في الفترة المتبقية من الموسم.
 
وأكد أن مباراة الخور ستكون مهمة ولكل مباراة ظروفها الخاصة والمباراة رسمية سنلعبها من اجل الفوز وايضا سنسعى للإستفادة منها بشكل جيد للاستعداد القوي لبطولة كأس الأمير واظهار الوجه الجيد للفريق.
 
وردا على سؤال حول إستمراره مع الفريق من عدمه بعد نهاية الموسم الحالي قال المدرب البوسني :" لا أعرف لماذا تتحدثون دائما عن التجديد على الرغم من  لدي عقد لمدة عامين مع الوكرة، ويتبقى لي موسما مع الفريق، أنا مستمر في أداء عملي، وأنصح الادارة بأهمية المحافظة على لاعبي الفريق المتميزين و الاكفاء مثل علي رحيمة الذي يعد من أهم ركائز الفريق."

اقراء ايضا