أجيري: نخطط للفوز على العربي لحسم المربع

أكد الاورجواني دييجو أجيري المدير الفني لفريق  الكرة بنادي الريان أن لقاء العربي بعد غد السبت في الدوري يعتبر بمثابة لقاء حسم المركز الرابع وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم حول المباراة :" أتمنى أن نستغل الفوز الآسيوي الأخير على العين الإماراتي في مواصلة المشوار بقوة امام العربي لحسم المركز الرابع ".

وأشار الى ان الموسم يقترب من نهايته والفريق أمامه عدة مباريات مهمة سواء في الدوري أو البطولة الآسيوية وأيضا كأس سمو ولي العهد وكأس سمو الأمير ولذلك فنحن نريد أولا حسم مصير المربع الذهبي من خلال مباراة العربي وبعدها نفكر في البطولات الآخرى.

وعن خروج الرهيب من المربع في حاله الهزيمة اشار المرب الى الرهيب فرصة كبيرة في الاستقرار بالمربع حتى لو خسر المباراة ولكن سنعمل على الفوز بالمباراة ولا نفكر في أي نتيجة أخرى وقال :" سنعمل على الفوز على العربي  من خلال بذل كل الجهد وبغض النظر عن موضوع المربع فإننا نريد ان نحقق الفوز حتى نحسم مصيرنا بأيدينا قبل العودة للتفكير من جديد في البطولة الاسيوية ".

وعن الغيابات في لقاء العربي قال المدرب :" نيلمار غير جاهزة للمباراة وكذلك الكوري توش يونج الذي نحاول تجهيزه وأيضا عبد الكريم سالم العلي  اما الاورجوياني الفارو فسيغيب عن المباراة بسبب الحصول على الكارت الاحمر في أخر مباراة للفريق في الدوري ".

 

اقراء ايضا