بنيج: سنقاتل أمام الريان والوكرة للبقاء

بدأ عبد العزيز بنيج مدرب فريق كرة القدم بالنادي العربي حديثة بصعوبة الظروف على الفريق العرباوي فى لقاء الريان خلال لقاء يوم السبت المقبل فى أطار الدولة 21 من دوري النجوم وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى صباح اليوم .

وتحدث بنيج عن الغيابات التي أثرت كثيرا على الفريق الفترة الاخيرة وقال : ولهذا السبب استدعيت بعض اللاعبين من الشباب للتدريب بالفريق وأتمنى ان تتم الاستفادة منهم خلال اللقاء القادم , وأقوم بتجهيز اللاعبين بشكل جيد وانا راضي عن أدائهم حتى ألان.

وأضاف :  حتى ألان لا أتحدث عن مباريات فاصلة طالما هناك أمل في البقاء بالدوري ونجهز الفريق للقاء الريان ومن بعدة الوكرة وسنسعى الى تقديم الأفضل من اجل الفوز لأخر دقيقة فى كل لقاء, ونحن نستعد بقوة  لتحقيق الانتصار في المباراتين .

وقال :  الجميع يعلم بالغيابات الكبيرة المتمثلة فى 7 لاعبين وهم ماثيو وحاتم والكواري وخرجة ومعرفية وعبد الله السليطي وعبد العزيز السليطي الذي يغيب لظروف عائلية خاصة . 

وأكد بنيج على أهمية العامل النفسي للاعبين مطالبا اللاعبين بان تكون الرجولة والإصرار هي الصفات التي يجب ان يتسموا بها فى اللقاء .. وعلى كل لاعب وضع أسمة فى خارطة النادي وهذا يتطلب الكثير من الجهد والعمل وأتمنى لهم التوفيق ولنا جميعا.

 

اقراء ايضا