الريان يواصل التدريبات بدون راحة استعدادا للعربي

خاض فريق الريان صباح اليوم بمقر النادي مران الاستشفاء عقب مباراة العين الإماراتي في البطولة الآسيوية والتي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الرهيب بهدفين مقابل هدف حيث شارك في المران جميع اللاعبين الذين خاضوا مباراة العين.

ونظرا لضيق الوقت وضغط المباريات رفض اجيري المدير الفني للريان منح اللاعبين أي راحة حيث تتواصل التدريبات غدا بشكل طبيعي استعدادا للقاء العربي في الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري نجوم قطر والمقرر إقامتها في السادسة والربع من مساء السبت المقبل على ملعب حمد الكبير .

ويواجه فريق الريان حتى نهاية الشهر الجاري 5 مباريات قوية حيث يلعب مع العربي في الدوري يوم السبت ثم يلتقي مع الجيش يوم الخميس في الجولة الأخيرة وبعدها يطير إلى إيران للقاء فريق الاستقلال الإيراني يوم 23 ابريل الجاري في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية .. ثم يلعب يوم 27 مباراة كأس سمو ولي العهد في حاله إنهاء المسابقة وهو في المركز الرابع وهو الاحتمال الأقرب حيث يحتاج فريق الريان إلى نقطتين فقط من المباراتين المتبقيتين في الدوري ..  ويوم 30 من أبريل يلتقي مع فريق الهلال السعودي بالدوحة في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالبطولة الآسيوية .

اقراء ايضا