لجنة الاستئناف تستمع لأقوال خرجة ومعرفية

عقدت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم إجتماعا لها صباح اليوم الأربعاء الموافق العاشر من أبريل الجارى بقاعة الاجتماعات بالطابق السادس والثلاثين ببرج البدع ،وترأس الاجتماع السيد إبراهيم صالح النصف رئيس اللجنة ، في حضور عضوى اللجنة ، السيد/ حسن محمد المرزوقى والسيد/ ناصرعبدالرزاق المهندى ، والسيد/ محمد سامى مقرر اللجنة .

حيث استمعت اللجنة لأقوال كل من اللاعب/ حسين خرجة،واللاعب / عبدالله حسن معرفية لاعبى نادى العربى بخصوص الأحداث التى صاحبت مباراة العربى والغرافة فى الدور قبل النهائى لكأس qnb ، كما ناقشت اللجنة د/ أحمد حسن العمادى أمين السر العام لنادى العربى بخصوص الاستئناف المقدم من النادى ،للتعرف على وجهة نظرهم فيما حدث .

حيث يأتى هذا الاجتماع فى إطار المناقشات وجلسات الاستماع التى تعقدها اللجنة قبل اتخاذ القرار النهائى فى الاستئناف المقدم من ناديى الغرافة والعربى ، ضد قرار العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط بخصوص الأحداث التى صاحبت اللقاء سالف الذكر ، والصادر بتاريخ 27 مارس 2013 .

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعا ثالثا فى تمام الواحدة من ظهر غد الخميس الموافق الحادى عشر من ابريل الجارى ،وذلك للاستماع للاعب نادى الغرافة لويس اندرسون نينى ، وبحضور جاسم المنصورى أمين السر العام لنادى الغرافة لمناقشته فى الاستئناف المقدم من ناديه ضد قرار لجنة الانضباط واستعراض الأمور الأخرى كافة .
 
وكانت اللجنة وافقت على طلب نادي الغرافة بتعديل موعد مثول نينى أمامها والذى كان مقررا صباح اليوم الاربعاء ،حيث ارتأت اللجنة إتاحة الفرصة للاعب للتركيز بشكل أكبر .

حيث يتواجد في معسكر فريقه الذى يستعد لمواجهة فريق النصر الإماراتى مساء اليوم ذاته فى إطار مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدورى أبطال آسيا،وذلك تجنباً لتشتيت تركيز اللاعب قبل المواجهة المهمة .

وجاء قرار اللجنة فى إطار حرص الاتحاد القطرى لكرة القدم على دعم الفرق القطرية في البطولات القارية التي تشارك فيها بإسم الكرة القطرية ، لاسيما وأن الموعد المحدد سالفاً تزامن مع اليوم الذى تقام فيه مباراة .
هذا ومن المقرر أن تحدد اللجنة فى اجتماع الغد موعدا جديداً لإصدار قرارها بشأن الاستئناف المقدم من الناديين ، بعد أن تكون قد استمعت للاعبي ومسؤولي الفريقين ،وقامت بمداولاتها حول هذا الأمر لاتخاذ القرار النهائي .

 

اقراء ايضا