الزعيم يفقد طلال أمام الصواعق

 

تأكد غياب طلال البلوشي لاعب وسط الفريق السداوي عن مباراة الخريطيات المقبلة ضمن الجولة الحادية والعشرين لدوري النجوم القطري والتى ستقام السبت على ملعب البطولات بنادي السد.

وكان طلال قد حصد البطاقة الصفراء الرابعة خلال الشوط الاول من مباراة الغرافة الاخيرة والتى انتهت بفوز الزعيم بهدف مقابل لاشئ.

وستكون مباراة السد المقبلة أمام الخريطيات حاسمة فى مسيرة درع الدوري للزعيم حيث أن الفوز بها كفيل بتتويج الذيابة رسميا بدرع الدوري للموسم 2012 \ 2013 .

وأستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته فى الرابعة والنصف على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمواجهة الخريطيات المقبلة ضمن الجولة الحادية والعشرين وقبل الأخيرة لدوري النجوم القطري والتى ستقام فى السادسة والربع مساء السبت المقبل على ملعب البطولات بنادي السد

 وكان لاعبو السد قد حصلوا على راحه يوم الاثنين عقب الفوز بهدف نظيف على فريق الغرافة فى الجولة العشرين للدوري والتى منحت الذيابة الابتعاد فى صدارة الدوري برصيد 47 نقطة وبفارق 5 نقاط عن اقرب المنافسين.

وشهد مران الثلاثاء تدريباته خاصة لعناصر اللياقة البدنية من اجل استعادة القوة المفقوده خلال قمة الغرافة الاخيرة , وأهتم الجهاز الفني فى النصف الثاني من المران بالتدريبات المهارية بالكرة والتى تنوعت بين الهجومية والدفاعية. 

اقراء ايضا