بوغانم: الدوري في الملعب والسد لم يحقق شيئا بعد

 

أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد أهمية مباراة الخريطيات المقبلة للزعيم والتى تعتبر حاسمة فى طريق الفريق للتويج بلقب دوري النجوم للموسم الحالي.. مشيرا إلى أن الدوري لم يحسم بعد ومازال فى الملعب مع بقاء مبارتين على النهاية والسد فى الصدارة بفارق خمس نقاط.

وعبر بوغانم عن سعادته بأداء لاعبي السد فى مباراة الغرافة الأخيرة وتحقيقهم لفوز مهم جاء فى توقيت مناسب فى مسيرة الزعيم بالدوري, وقال بوغانم فى تصريح خاص لموقع النادي : الفوز على الغرافة كان مهما للغاية بعد أن منحنا ثلاث نقاط ساعدتنا على الابتعاد فى الصدارة والحفاظ على فارق الخمس نقاط عن اقرب المنافسين.

وأكد رئيس الجهاز على أن الفريق السداوي لم يحقق شيئا حتى الان ولم نتوج رسميا ويجب علينا بذل الجهد واللعب بقوة فى مباراة الخريطيات المقبلة حتى صافرة النهاية لتحقيق الفوز ونتوج بلقب دوري النجوم رسميا.

وشدد بوغانم على احترامه الكبير لفريق الخريطيات, وقال : نحترم فريق الخريطيات كثيرا ولاعبو الزعيم يدركون حجم وأهمية المباراة المقبلة والتى لا بديل فيها سوى تحقيق الفوز لتأكيد صدارتنا والتى بدأت منذ بداية الموسم والفوز بدرع الدوري وقبل إنتهاء المسابقة بجولة.

وأتم رئيس الجهاز حديثه قائلا : نسعى لأنهاء الامور فى لقاء الصواعق وتحقيق الفوز بكل قوة, وهدفنا سيكون التتويج بلقب دوري النجوم الغائب عن قلعة الزعيم منذ خمس سنوات.

اقراء ايضا