الغرافة يشكر الاتحاد لتعديل موعد نيني مع الاستئناف

 

وجه جاسم المنصوري أمين السر بنادي الغرافة الشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم على تجاوبه وموافقته على طلب النادي بتعديل موعد مثول البرازيلي نيني لاعب فريق الكرة بنادينا أمام لجنة الاستئناف والذي كان مقرراً له صباح اليوم الاربعاء.

وقال المنصوري: موقف الاتحاد القطري بشأن تعديل موعد الاجتماع ليس غريباً عليه ، مشيراً إلى أن المسؤولين بالاتحاد دائماً ما يدعمون الفرق القطرية في البطولات القارية التي تلعب فيها فرقنا بأسم الكرة القطرية.

 وكان نادي الغرافة أرسل كتاباً رسمياً إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد القطري لكرة القدم يطلب فيه تعديل موعد الاجتماع المقرر له صباح اليوم الاربعاء بحضور جاسم المنصوري أمين السر العام والبرازيلي نيني لاعب فريق الكرة بنادي الغرافة.

وأرجع جاسم المنصوري طلب التأجيل إلى ارتباط الفريق بمباراة النصر الاماراتي التي ستقام اليوم في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الآسيوي حيث سيكون نيني متوجداً في معسكر الفريق وتجنباً لتشتيت تركيز اللاعب قبل المواجهة الهامة أمام الفريق الاماراتي وهي المباراة التي سيلعب فيها الفهود بأسم الكرة القطرية.

 وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد القطري لكرة القدم عقدت اجتماعاً مساء أمس الأول الاثنين وقررت استدعاء كل من جاسم المنصوري والبرازيلي نيني للحضور أمام اللجنة ، وذلك بشأن أحداث مباراة الغرافة مع العربي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس نجوم قطر ، وقام نادي الغرافة بالرد على لجنة الاستئناف في نفس اليوم بطلب تعديل الموعد نظراً لتعارضه مع مباراة النصر.

وكان نادي الغرافة تقدم بكتاب إلى لجنة الانضباط بالاتحاد القطري يوم26 من شهر مارس الماضي ، وذلك للاستئناف ضد العقوبة التي وقعت على البرازيلي نيني لاعب الفريق بالإيقاف لمدة 9 مباريات.

اقراء ايضا