لوسيسكو: سنقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية

 

أكد الروماني لوسيسكو مدرب الجيش أن مباراة الغد أمام الجزيرة الإماراتي ستأتي مختلفة عن مباراة الذهاب في الدوحة التي كسبها الفريق بثلاثية لأن الجزيرة سيلعب في أرضه ووسط جماهيره، كما أن الفريق سيخوض المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة لاعبه الارجنتيني دلجادو الذي يعتبر من أهم لاعبي الفريق.
 
وأضاف مدرب الجيش: بالنسبة لفريقنا فهو يعيش فترة جيدة ويقدم مستويات متميزة في البطولة المحلية وفي الآسيوية ولدينا ثقة كبيرة وسنركز بصورة أكبر على هذه المباراة ونحن على ثقة بأن الحصول على نتيجة جيدة لن يتأتى الا بالقتال منذ بداية المباراة حتى نهايتها.
 
وحول الفوز السهل للجيش في لقاء الذهاب وتأثيره على هذه المباراة قال : أعتقد أننا بصدد مباراة أخرى تماما ومنافسة مثيرة غير التي ظهرت في المباراة السابقة.
 
وسيكون لها طابعا خاصا، فالجزيرة يمتلكون لاعبين اقوياء ولكنهم لم يكونوا في احسن حالاتهم بالدوحة، ولا اهتم بتحليل فريق الجزيرة لانه ليس عملي، واهتم فقط بفريقي.
 
وعن تأثير الضغوط على المنافس صاحب النقطة الواحدة ، والذي يلعب بأمل عدم الخسارة حتى لا يخرج من المنافسة قال لوسيسكو: نحن ايضا نلعب تحت ضغط فلدينا أمل كبير في التأهل لذلك الخسارة ليست واردة في حسابتنا .
 
وهذا ما يجعلنا نلعب تحت ضغوط عصبية مثل الجزيرة، وهو ما يقودنا لأن نؤدى بكل قوة ونأمل ونتوقع ان يكون المنافس افضل بكثير من المباراة السابقة وسيكون علينا ايضا نفس الضغط، والمهم ان اللاعبين متحمسين ولديهم ثقة ويدخولون المباراة بقوة وتركيز.
 
على الجانب الآخر أكد الاسباني لويس ميلا مدرب فريق الجزيرة أن مباراته مع الجيش مهمة جداً وعليهم ان يعملوا على تغيير الصورة التي ظهروا عليها في مباراة الذهاب بالدوحة، كاشفاً بأنهم سيقومون بإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق لهذه المباراة.
 
وردا على سؤال بشأن التغييرات التي تحدث عنها قال: سيعود الينا بعض اللاعبين الذين افتقدناهم في مباريات الدوري، ولن أكشف الاوراق امام الفريق المنافس، وستكون هناك تغييرات في الخطة والتشكيل، في هذه المباراة واللاعب الجاهز بدنيا فقط هو من يبدأ المباراة .
 
وأضاف المدرب: علينا الاستمرار بالعمل وتصحيح الاخطاء خاصة في المنطقة الدفاعية وتجديد الثقة في اللاعبين وقدراتهم، ومشكلتنا تكمن في عدم نجاحنا في المحافظة على التقدم أكثر من مرة نسجل فيها أولاً،.
 
وفي هذه المباراة سأمنح الفرصة لأكثر من لاعب ، وكما هو معلوم عني فإنني اعتمد على اللاعبين الشباب بشكل كبير في التشكيلة الأساسية.
 
 
ادريانو: جاهزون للمواجهة الصعبة
تحدث البرازيلي أدريانو فيريرا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش عن مواجهة الجيش قائلا : بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية على كل الفريقين خاصة أننا واجهنا الجزيرة في الدوحة في المباراة السابقة ووجدناه فريق جيد ومتماسك ويضم لاعبين على مستوى عالي في جميع المراكز .
وأضاف : نحن في قمة الجاهزية وحضرنا للدوحة من اجل الخروج بنتييجة إيجابية وعلينا أن نقاتل لأن المهمة ليست سهلة على الإطلاق .
مشيرا إلى أن الفريق تدرب بشكل جيد خلال الفترة الماضية وسنحاول أن نكون في قمة التركيز خلال هذه المواجهة التي لن يحسمها سوى التفاصيل الصغيرة .
وقال أدريانو : لدينا فريق جيد ولاعبين جيدين وبالتأكيد ظهور فاجنر في الصورة يظهر قوة الفريق وأنا سعيد جدا برؤية فاجنر ينمو ويتطور مستواه مباراة بعد الأخرى .
وعن مستواه أوضح قائلا : بالتاكيد أنا أحارب أيضا لأتطور وأتقدم وحتى وإن غابت الأهداف لكن أعد بأنني سأظهر في الوقت المناسب وأحاول مساعدة الفريق .
مشيرا إلى أن المهاجم عليه أن يسجل الأهداف لكن علينا ألا نفقد الصواب ونحارب ثم نحارب وإن لم أتمكن من التسجيل أساعد زملائي على التسجيل وأنا مرتاح لما أعمله وأقوم به داخل الملعب .
ميلا مدرب الجزيرة : الجيش فرصتنا الأخيرة وسنغير في التشكيلة
 
ميا: هدفنا تغير الصورة في المواجهة القوية
شدد الأسباني لويس ميلا مدرب فريق الجزيرة الإماراتي على قوة مواجهة الجيش وصعوبتها في البطولة الآسيوية وبالنسبة لنا ننتظر المواجهة لتغيير الصورة التي ظهرنا عليها في مباراة الذهاب الأولى في الدوحة .
وقال ميلا في المؤتمر الصحفي : في مباراة النصر في الدوري تقدمنا بهدفين في الشوط الأول لكن إنتهت المواجهة بالتعادل 3/3 ولم نظهر بالصورة المأمولة لذلك سنحاول تقديم الأفضل خلال لقاء الغد .
مشيرا إلى أنه سيجري بعض التغييرات في التشكيلة وخطة اللعب التي سيخوض بها المباراة دون الكشف عن التفاصيل أمام المنافس مؤكدا أنه سيعتمد على اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة في اللقاء .
وطالب ميلا بضرورة الثقة في الفريق ولاعبي الجزيرة رغم الأخطاء الدفاعية التي تحدث وتكررت أكثر من مرة حتى في مباريات الدوري التي كثيرا ماكان الفريق يتقدم عدة مرات لكن لايستطع الحفاظ على النتيجة وتقدمه .
مشيرا إلى أن هدف الفريق هو تحقيق الفوز واللعب بنفس القوة طوال ال90 دقيقة لأن المباراة تعتبر هي الفرصة الأخيرة للفريق في البطولة الآسيوية .
وحول الغيابات في الفريق أكد أن الشكوك تحوم حول اللاعب عبد الله موسى بالإضافة إلى الإصابات على مستوى خط الدفاع خاصة خالد سبيل وسالم علي .
 
ديلجادو :نسعى للفوز
قال الأرجنتيني ماتياس ديلجادو لاعب وسط الجزيرة متحدثا عن مواجهة الجيش : نعلم أهمية المباراة بالنسبة لنا خاصة أنها تقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا ومدى حاجتنا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لأن رصيدنا نقطة واحدة فقط في المجموعة وبالتالي علينا أن نبذل أقصى مالدينا من جهد للخروج بالفوز في هذا اللقاء .
وأكد ديلجادو أن الفريق يعتمد على 11 لاعب وليس لاعب واحد فقط هو ديلجادو والشئ المهم أن نحقق الفوز والفضل يعود في النهاية للمجموعة بالكامل وليس شخص بعينه .
وأوضح ديلجادو قائلا : الجيش فريق قوي ولديه لاعبين على مستوى عالي يجيدون اللعب كمجموعة واحدة ونحن كفريق الجزيرة سنحاول أن نصحح اخطائنا ونخرج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة .
وحول هبوط مستوى الفريق أكد أنه لايعرف أسباب هبوط مستوى الفريق في الفترة الأخيرة رغم الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبين في التدريبات بشكل واضح .
 

اقراء ايضا