فرصة متاحة لسيول للتأهل بدوري الابطال

 

ستكون الفرصة متاحة لفريق اف سي سيول الكوري الجنوبي بالتأهل الى الدور الثاني من دوري ابطال اسيا لكرة القدم، عندما يحل على فيغالتا سنداي الياباني غدا الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول.
 
ويمتلك سيول 7 نقاط من 3 مباريات مقابل نقطتين لمضيفه، فيما يبحث جيانغسو ساينتي الصيني عن قطع خطوة جدية بالتأهل عندما يحل على بوريرام التايلاندي (نقطتان).
 
وصحيح ان سيول بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الكوري الجنوبي بشكل سيء اذ لم يحقق اي فوز في اول خمس مباريات، لكنه يعيش فترة جيدة على الصعيد القاري.
 
ولم يخسر سيول اي مباراة في دوري الابطال في اليابان، وبحال تغلبه على فيغالتا المبتدىء في البطولة، سيخطف بطاقة التأهل للمرة الثالثة في خمسة اعوام.
 
وفي المباراة الثانية، يأمل بوريرام تحقيق اول فوز له في 6 مباريات، واحياء اماله بان يصبح اول فريق تايلندي يتأهل الى الدور الثاني خلال عقد من الزمن.
 
وفي المجموعة السابعة، تبدو الامور معقدة مع امتلاك ثلاثة اندية 5 نقاط، فتبرز قمة بكين غوان الصيني مع بونيودكور الاوزبكي الذي بلغ نصف نهائي 2012، وذلك بعد تعادلهما سلبا الاسبوع الماضي، فيما تبدو مهمة بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بطل 2009 سهلة امام ضيفه سانفريتشي هيروشيما الياباني الذي خسر مبارياته الثلاث حتى الان، وهو يأمل تكرار فوزه على بطل اليابان بعدما تخطاه ذهابا 1-صفر.
ويزور بونيودكور الصين لاول مرة في المسابقة، وهو يأمل بلوغ الدور الثاني للعام السادس على التوالي.

اقراء ايضا