جولة الحسم في توقيت واحد يوم السبت

 

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلا على موعد مباريات الجولة الحادية والعشرين والتى كان من المقرر لها يومي السبت والاحد المقبلين.
 
وقررت المؤسسة إقامة جميع مباريات الجولة فى موعد واحد يكون فى السادسة والربع مساء السبت على ملاعب الفرق المحددة مسبقا.
 
ويخوض السد المتصدر والمرشح للفوز بالللقب مباراته أمام فريق الخريطيات فى السادسة والربع مساء السبت على استاد جاسم بن حمد, والفوز باللقاء سيكون حاسما لحصد لقب دوري المحترفين القطري للموسم 2012 \ 2013 رسميا.
 
يذكر ان السد يحتل صدارة الدوري برصيد 47 نقطة بعد مرور 20 جولة وبفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه فريق لخويا صاحب المركز الثاني مع بقاء جولتين على نهاية المسابقة.
 
وفي بقية مباريات الجولة يتقابل لخويا مع أم صلال على إستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، والعربي مع الريان على إستاد حمد الكبير بالنادي العربي، والخور مع  الوكرة على إستاد الخور، والجيش مع قطر على إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، والسيلية مع الغرافة على إستاد أحمد بن علي بنادي الريان.
فيما تقام مباريات الجولة الثانية والعشرين الأخيرة في موعدها المحدد سلفا يوم الخميس 18 أبريل الجاري وزفي توقيت واحد الساعة السادسة والربع مساء وفيها يتقابل الخريطيات مع السييلية والوكرة مع العربي والخور مع أم صلال والسد مع لخويا والريان مع الجيش والغرافة مع قطر.
 
 

اقراء ايضا