أكاردي: خرجة مستمر مع العربي حتى 2014

 

في حوار خاص للكاس مع الإيطالي جوسيبي "بيبي" أكاردي وكيل أعمال المغربي حسين خرجة لاعب العربي، أكد أكاردي أن خرجة مستمر مع النادي العربي بموجب عقد يربط بين الطرفين إلى نهاية يونيو 2014.

وحصل موقع قنوات الكأس على تصريحات خاصة من وكيل أعمال خرجة كانت هذه أبرز عناوينها:

  • خرجة لم يطرد إلا مرة واحدة في مشواره الطويل
  • العقوبة مبالغ فيها ونيني من يستحق العقاب الأكبر
  • خرجة مازال لاعبا عرباويا ويملك عروضا كثيرة
  • واقعة خرجة ونيني ليست مبررا لفسخ التعاقد

وقال وكيل أعمال خرجة الذي غادر الدوحة ليلة الأحد، بعد اجتماعه مع مسؤولي النادي العربي (خرجة مستمر مع الفريق العرباوي، والتصريحات الأخيرة الواردة من النادي بخصوص إنهاء عقده غير ممكنة الحدوث، في غياب أسباب منطقية وكفيلة بفسخ العقد. وأضاف اكاردي (خرجة مازال يتدرب مع فريقه بشكل طبيعي.

 وفيما يتعلق بواقعة خرجة مع البرازيلي نيني لاعب الغرافة التي تسببت في إيقاف خرجة 10 مباريات ونيني 9 مباريات مع غرامة مالية ضخمة وتاريخية بحق كل منهما قال  أكاردي(نيني لاعب الغرافة هو المسؤول عما وقع، صحيح أن رد فعل خرجة ليس مقبولا، لكن البرازيلي هو من بدأ، فهو السبب الرئيس والمسؤول عن الواقعة ).

وتابع وكيل أعمال خرجة (الجميع يعرف قيمة خرجة وحسن سلوكه داخل وخارج الملاعب، وعلى مدار خمسة عشر عاما من الاحتراف لم يتعرض خرجة للطرد إلا في مرة واحدة وكانت في مباراة للمنتخب المغربي، هذه أول مرة يمر فيها خرجة بهذه الواقعة).

واعتبر أكاردي أن العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، في حق خرجة أكبر مما حدث، مستشهدا بمثال وقع بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وأوضح (في إحدى مباريات الكالتشيو اعتدى دانييلي دي روسي) لاعب إيه إس روما، على لاعب من فيورونتينا، وكانت العقوبة غرامة مالية إضافة إلى إيقاف لثلاث مباريات، مع أن السلوك الصادر من دي روسي كان أكبر مما فعل خرجة).

وأضاف أكاردي (خرجة ينتظر قرار استئناف العقوبة، ومستعد لدفع جزء من الغرامة المالية).

وتابع (اللاعب المغربي ومنذ قدومه إلى العربي القطري وهو يبلي البلاء الحسن، رغم أن الفريق مر بأوقات صعبة ويصارع من أجل تفادي الهبوط، وخرجة هذا الموسم اختير أفضل لاعب في سبع مناسبات).

وبسؤال عن وجهة خرجة المقبلة في حال انفصاله عن العربي قال أكاردي(لا يمكن توقع شيء لم يحدث بعد، حسين خرجة مرتبط بعقد مع العربي، وهو الآن مع الفريق، وقبل حضوره إلى العربي، كان عدد من الأندية ومازالت تود الاستفادة من خدمات المغربي، في قطر والإمارات العربية المتحدة وأيضا أوروبا، لكنه لاعبُ فريق العربي حاليا).

اقراء ايضا