غيريتس: هدفنا الحفاظ على الصدارة

 

عبر البلجيكي ايريك غيريتس سعادته بالتواجد في العاصمة الاوزبكية طشقند لمواجهة فريق باختاكور في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2013.

وقال غيريتس في بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفي "سعيد بالتواجد في هذا البلد الجميل لخوض مباراة العودة أمام فريق باختاكور القوي.

مضيفا "حققنا الفوز في مباراة الدوحة واتمنى ان يحالفنا التوفيق ونحقق الفوز في مباراة الغد ونحافظ على صدارة المجموعة والعودة للدوحة بالثلاث نقاط.

ووجه احد الحاضرين سؤال لمدرب لخويا حول تأثير ابتعاد لقب الدوري القطري عن لخويا فاجاب غيريتس "هناك فرق بين البطولة المحلية والبطولة الاسيوية, وتركيز الفريق منصب على التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا ولا شئ آخر.

وبسؤاله هل تدريب لخويا مغامرة قال غيريتس "لخويا فريق حديث العهد بالبطولات الآسيوية ولكن الفرصة أمامنا لبناء مجد كبير وتحقيق إنجاز لنادي لخويا أمرا ليس صعبا.

وعن أبرز الغيابات عن لخويا قال غيريتس "هناك اسيار ديا تعرض للاصابة في المباراة السابقة, وهو معنا ونحاول تجهيزه للحاق بالمباراة, ولكن حتى الان غيابه غير مؤكد ونتمنى ان يكون معنا غدا.

تريسور : باختاكور فريق قوي وهدفنا الفوز

وقال لاعب لخويا تريسور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة فريقة امام فريق باختاكور الاوزبكي : سعيد بالتواجد في طشقند وباختاكور فريق كبير , حققنا الفوز عليه في مباراة الذهاب ونسعى لتكرار الفوز وتأكيد صدارتنا للمجموعة الثانية
واضاف تريسور " دوري ابطال اسيا بطولة كبيرة وتحقيق انجاز فيها ليس ببعيد عنا ونتمنى ان يحالفنا التوفيق والسير بعيدا في هذه البطولة في ثاني مشاركة لنا "

اقراء ايضا