كوزمين : المباراة صعبة ونسعى لنتيجة إيجابية

 

أكد الروماني اولاريو كوزمين المدير الفني لفريق العين الإماراتي على أن هدفه الأساسي من لقاء الريان غدا في دوري أبطال آسيا لكرة القدم هو تحقيق نتيجة ايجابية تنتهي بالفوز على الرغم إنها ستكون مباراة صعبة وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" من الضروري  أن نحافظ على فرصنا في التأهل وأن لاعبي الفريق يستطيعون المحافظة على مستواهم  القوى الذي قدموه أمام الريان بالإمارات ".

واعتبر كوزمين أن المجموعة الرابعة متوازنة نسبيا من حيث النتائج ،مشيرا إلى أن الفوز على الريان على ملعبه وبين جماهيره ليس بالأمر السهل فهو فريق جيد وعنده لاعبين منظمين محليين ومحترفين وفرصه قائمة للتأهل إلى الدور الثاني على الرغم أنها اقل من العين .

وعن الفارق بين مستوى الريان في الوقت السابق عندما كان مدربا للسد وبين ووضعية الفريق حاليا قال كوزمين :" الريان ضم لاعبين محترفين جدد ،كما تغير مدربه ولم يبق إلا عدد قليل  من اللاعبين الذين شاهدتهم عندما كنت ادرب السد إلا أن النادي لديه قدرات عالية جدا أكثر مما ظهر عليه بغض النظر عن نتائجه الحالية ".

ايكوكو: الفوز يقربنا كثيرا من التأهل 

 ومن جانبه أكد لاعب العين الإماراتي المحترف  كيمبو ايكوكو ان لقاء الغد أمام الريان مهم للغاية بالنسبة للاعبي العين وقال :" علينا أن نبذل أقصى جهودنا في الملعب للعودة إلى الإمارات بنتيجة ايجابية تساعد في الاقتراب بشكل اكبر من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية ".

وأشاد اللاعب بالمستوى الفني لفريق الريان مؤكدا على أن انه فريق جيد وان الفوز عليه بملعبه أمرا صعبا ويحتاج إلى بذل مجهودا كبيرا

وقال لاعب العين :" سنخوض المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وهذا لن يكون أمراً سهلا ولكن نحن كلاعبين لدينا طموح كبير من اجل تحقيق الفوز من اجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل للبطولة وأتمنى بالفعل أن ننجح في تحقيق الفوز ". 

اقراء ايضا