اغيري: موقف الريان معقد وسنلعب من أجل الفوز

 

اعترف الاوروغوياني دييغو اغيري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان بصعوبة موقف الفريق في البطولة الآسيوية وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بمناسبة مباراة العين غدا :" وضع الفريق أصبح معقدا للغاية ولذلك فإن لقاء الغد أمام العين يعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة للتمسك بأمل الصعود إلى المرحلة التالية رغم احترامي وتقديري للخصم ولذلك لن يكون هناك أمامنا أي خيار آخر سوى تحقيق الفوز بالمباراة خاصة وأنها تقام على ملعبنا ووسط جماهيرينا ".

وشدد اغيري على أنة تحدث مع لاعبي الفريق وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في لقاء الغد مشيرا إلى أن خيار الفوز لن يكون مؤثرا بالسلب على اللاعبين لأنهم يرغبون بالفعل في إنهاء حالة النتائج المتواضعة التي سيطرت على الفريق خلال الفترة الماضية ومؤكدا في نفس الوقت على أن الفوز من شأنه أن يكون بداية للتغلب على المشاكل التي تواجه الفريق من وقت إلى آخر بسبب الإصابات والإيقافات والتي تعتبر أمور ليست سهلة بكل تأكيد.

وقال المدرب :" الريان لعب هذا الموسم ضد فرق قوية وفي نفس الظروف وتعرض لضغوط نفسية ولكنه رغم ذلك تغلب عليها وحقق الفوز وأصبح تفكيرنا في المستقبل  خاصة وأنة مع الأيام المتبقية من شهر ابريل الجاري سيلعب الفريق 6 مباريات قوية ورغم ذلك فأنا لست قلقا على اللاعبين لان لاعبي الريان يملكون الخبرة التي تجعلهم يلعبون تحت ضغط كبير وتقديم مباريات قوية وتحقيق نتيجة ايجابية ".

وعن لقاء الذهاب وعودة اللاعب الفارو لصفوف الفريق في هذه المباراة أوضح اغيري أن الريان لعب بشكل جيد في لقاء الذهاب أمام العين ولكن الحظ لم يساعده في الخروج بنتيجة ايجابية وقال :" أثق في جميع اللاعبين وسيكونوا على قدر المسئولية في مباراة الغد ويعوضون غياب دانيال غومو للإيقاف والكورى تشو يونغ للإصابة.. والفارو لاعب مؤثر داخل الفريق وسيكون له دور فعال في المباراة وعودته ستصب في مصلحة الفريق لأنة يستطيع تعويض اللاعبين الغائبين المؤثرين في خط الوسط .

ألفارو: لدينا خيار واحد

وبدوره قال أكد الاوروغوياني الفارو فرنانديز محترف الريان أن لقاء العين غدا في البطولة الآسيوية صعب للغاية والفريق لن يكون أمامه أي بديل سوى تحقيق الفوز وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" ليس لدينا خيار آخر سوى الفوز الذي يساعدنا كثيرا في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني".

وشدد اللاعب على أن جميع لاعبي الرهيب تعاهدوا على عدم السماح للعين بالعودة إلى الإمارات بأي نقطة والكرة أصبحت في ملعب اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء ومعربا عن ثقته في قدرة الرهيب على تحقيق الفوز.

وتعهد اللاعب لجماهير الريان ببذل أقصى جهد مع الفريق لتحقيق الفوز على العين ومعربا عن سعادته بالتواجد مع الريان خلال هذه الفترة وقال :" الانسجام يأتي بمرور الوقت وأي لاعب ينضم إلى فريق ودوري جديد لابد أن يحصل على فترة لكي يتأقلم مع كافة الأجواء ".

اقراء ايضا