محمد المري: السيلية ينتظر قرار اتحاد الكرة بفارغ الصبر

وجه محمد علي المري امين سر نادي السيلية الذي حل ضيفا على قناة الكأس في برنامج جرايد لمناقشة القرار المرتقب لاتحاد الكرة حول عدد اندية دوري النجوم في الموسم المقبل والغاء الهبوط هذا الموسم رسالة الى اتحاد الكرة بسرعة اصدار قراره بخصوص الغاء الهبوط حتى يحدد الفريق خطته للموسم المقبل 2013 – 2014 .

وقال المري : اتمنى وجود قرار في اقرب فرصة لان عقود اللاعبين انتهت واللاعبين لن يجددوا لو هبط الفريق للدرجة الثانية كما ان هذا القرار ليس في صالح السيلية فقط لان تصعيد ناديين لدوري النجوم وزيادته الى 14 في صالح الكرة القطرية .
كما انتقد امين السر في نادي السيلية الغاء قرار اعتبار اللاعب المحترف المميز تحت السن عندما يصعد فريقه كلاعب مواطن مؤكدا انه قرار سلبي لان اتحاد الكرة اجبر النادي على قيد هذا اللاعب اذا ما اراد استمراره بقائمة الفريق كمحترف او يتم شطبه .

واضاف : التعاقد مع لاعب تحت السن لابد ان يكون مميز يخدم النادي الان ثم يخدم المنتخب مستقبلا وللاسف كان هناك اختيارات خاطئة من بعض الاندية و يفترض وجود لجنة لتقييم اللاعبين المميزين .
واعترف محمد علي المري بأن ناديه لم يوفق في المحترفين باستثناء داجانو واللاعب الكوري اضافة الى عدم الاستقرار الفني وهو ما اثر بالسلب على مسيرة الفريق في دوري النجوم هذا الموسم .

وقال : اللاعبين المواطنين نادرين وسنويا يقود السيلية بتصعد خمس لاعبين من فريق الشباب ونتمنى الاستمرار في دعم الشباب حتى يكون هناك روح وولاء للفريق .
وواصل : ارفض الغاء دوري الرديف لانه يمنح اللاعبين الشباب فرصة اللعب وهذه ترجع للنادي والمفروض ان يلعب في دوري الرديف اللاعب الصغير الشاب ليكون جاهزا للمشاركة في اي وقت وهذه مسؤولية النادي .
 

اقراء ايضا