الحنزاب: نحترم تعتيم اتحاد الكرة لكننا في وضع محرج !

 

قال عبدالله الحنزاب رئيس جهاز الكرة في نادي السيلية ان ناديه ينتظر بفارغ الصبر القرار النهائي لاتحاد كرة القدم حول عدد اندية دوري النجوم في الموسم المقبل 2013 – 2014 قائلا في تصريح خاص لموقع قناة الكأس : نحترم تعتيم اتحاد الكرة على قراره النهائي في هذا الشأن لكننا في موقف محرج بكل صراحة داخل النادي .
 
واضاف : اللعب في دوري النجوم له وضع خاص يختلف عن اللعب في دوري الدرجة الثانية ونريد معرفة مصيرنا لتحديد خطتنا في الموسم المقبل .
 
يذكر أن اتحاد الكرة ينوي زيادة عدد أندية دوري النجوم الى 14 نادي كما أن السيلية ضمن الهبوط لدوري الدرجة الثانية وزيادة عدد الاندية سينقذه من الهبوط .
 
وقال الحنزاب أن عقود اللاعبين المحترفين الاربعة تنتهي بنهاية الموسم ومفاوضات التجديد مؤجلة لحين معرفة مصير الفريق في الموسم المقبل .
 
وواصل : زيادة عدد اندية دوري النجوم في صالح الكرة القطرية بغض النظر عن موقف الفريق خاصة ان قطر تمتلك كل الامكانيات وحان الوقت لزيادة عدد الاندية .
 
وعن المنافسة في بطولة كأس سمو الامير المفدى قال رئيس جهاز الكرة في السيلية إن البطولة الغالية لها مكانها واهمية خاصة عند الجميع وهدف الشواهين هو الوصول لابعد نقطة في البطولة خاصة بعد تحسن مستوى الفريق في الفترة الاخيرة بعدما بدأت تظهر ملامح شخصية عبدالله مبارك مدرب الفريق وحتى يحسن الفريق من صورته .

اقراء ايضا