الفارو بديلا لـ"جومو" أمام العين الاماراتي

 

خاض فريق الريان مساء اليوم مرانه الاساسي بالملعب الرئيسي بالنادي استعدادا للقاء العودة أمام العين الاماراتي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال اسيا والمقرر اقامتها في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء بعد غد الثلاثاء بمعلب أحمد بن علي بالريان .
 
وتميز مران اليوم بالحماس الشديد من اللاعبين خاصة في التقسيمة التي أجراها المدرب اجيري في نهاية المران حيث وضح أن هناك اصرارا كبيرا من كافة اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة على اعتبار انها بمثابة الفرصة الاخيرة للفريق في مشوار البطولة الاسيوية .
 
ومن المتوقع ان لا يجري اجيري المدير الفني لفريقنا تغييرات جذرية على تشكيل مباراة الذهاب باستثناء امكانية مشاركة اللاعب الفارو في وسط الملعب العائد من الايقاف بدلا من دانيال جومو الذي سيغيب بسبب الايقاف .
 
وتأكد عدم قدرة اللاعب تشو يونج على المشاركة في المباراة بسبب استمراره في برنامج العلاج الطبيعي بينما سينضم للقائمة جار الله المري العائد من الاصابة والذي شارك في المران وظهر بشكل طيب للغاية .
 
اما بالنسبة للاعب عبد الكريم سالم العلي فقد شارك ايضا في المران بشكل طبيعي ولكن مسألة انضمامه للقائمة ستتحدد في مران الغد الاخير خوفا من معاودة الالام للاعب في اي وقت .

اقراء ايضا