الصادق: تأثرنا بغياب نيني وكيويل يحتاج للوقت

 

اعترف التونسي الحبيب الصادق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة بتأثير غياب البرازيلي نيني على أداء الفريق في مباراته اليوم السبت أمام السد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لدوري النجوم والتي خسرها الغرافة بهدف نظيف.

وقال الصادق في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة (مؤكد أن غياب نيني كان له تأثير سلبي على الأداء لا يمكن أن ينطبق ذلك على الاسترالي مارك بريشيانو الذي تعرض للإصابة وتعاقدنا مع مواطنه هاري كيويل.

وكان نيني قد تعرض لعقوبة كبيرة من لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم بإيقافه لمدة 9 مباريات وغرامة مالية 350 ألف ريال بسبب معركته مع المغربي حسين خرجة لاعب العربي في الدور نصف النهائي لكأسQNB.

وأوضح الصادق (نأمل أن يكون كيويل إضافة قوية للفريق خصوصا وهو لاعب كبير وله اسم ولكنه بعيد عن المباريات منذ فترة طويلة ويحتاج لمزيد من المباريات ليدخل الأجواء وعند انسجامه مع الفريق سيكون له تأثير كبير على الأداء.

وتابع الصادق (بالطبع لست راضيا عن النتيجة ولكني راض عن المردود بصفة عامة وعن اللياقة البدنية بصفة خاصة في الشوط الثاني حيث كنت متخوفا من الإرهاق، ولكن اللاعبين قدموا ما عليهم وقد نجح السد في خطف الفوز نتيجة هفوة جماعية.

وتابع الصادق (حاولنا التعامل مع إمكانات السد الهجومي ونجحنا في الحد من خطورتها وسنحت لنا بعض الفرص لم نترجمها ويجب أن نطوي صفحة المباراة ونركز على مباراة النصر الإماراتي في البطولة الأسيوية.

وأشار الصادق (توقعت أداء هجوميا أفضل في المباراة خصوصا في التحول من الدفاع للهجوم وبصفة عامة أنا راض عن الأداء وكنت أتوقع المزيد من المهاجم المخضرم الفرنسي غابريل سيسيه.

اقراء ايضا