"الذيب" راؤول يروض الفهود والدرع يدنو من الزعيم

 

استعاد السد ذاكرة الانتصارات بفوز غال على الغرافة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لدوري نجوم قطر.

وحصد الزعيم نقاط المباراة بفضل الهدف الملعوب الذي سجله النجم المخضرم راؤول غونزاليس ليمنح "عيال الذيب" الفوز الثمين على "فهود" الغرافة، وجاء هدف المباراة في الدقيقة 65 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أدار المباراة الحكم الدولي عبدالرحمن عبدو وساعده حسن الذوادي وطالب سالم والحكم  الرابع خميس الكواري، وراقب المباراة حمد الهاجري ومقيم التحكيم علي الخليفي.

بهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن لخويا مطارده المباشر وبات السد في حاجة لفوز واحد من مباراتيه الأخيرتين أمام الخريطيات ولخويا ليتوج بطلا للدوري ويستعيد بطولته المفضلة الغائبه عن قلعة الزعيم على مدار السنوات الخمس الماضية.

فيما تجمد رصيد الغرافة عند 27 نقطة ومازل يملك الفرصة في الدخول في المربع الذهبي بشرط تعثر الريان وأم صلال في الجولتين المقبلتين.

وقدم الفريقان شوطا متواضعا في النصف الأول من اللقاء بسبب الحرص الزائد من الجانبين والخوف من اهتزاز الشباك وخصوصا من جانب الغرافة الذي مال للدفاع في المقابل كانت محاولات السد بلا تركيز كاف لتشكيل الخطورة على المرمى.

وفي الشوط الثاني اندفع السد للهجوم وسنحت له العديد من الفرص قبل أن يترجمها راؤول غونزالييس عبر تمريرة رائعة من يونس محمود إلى خلفان المنفرد بالمرمى لعبها من فوق قاسم برهان إلى راؤول وحده في مواجهة الشباك هيأ لنفسه وسجل في الشباك الخالية.

واندفع الغرافة لتعديل النتيجة واشرك لاعبه الجديد الاسترالي هاري كيويل لكن النتيجة لم تتغير لصلابة دفاع السد الذي حافظ على الفوز الثمين.

اقراء ايضا