جاسم الرميحي : السد يستحق التتويج بلقب دوري النجوم

 

أشاد جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد بتحضيرات عيال الذيب لمباراة الغرافة المقبلة فى القمة المؤجله من الجولة العشرين لدوري النجوم القطري .. ومؤكدا على ثقة الادارة الكبير فى أبناء الزعيم من أجل تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة فى سجل الذيابة على قمة الدوري .
 
وشدد الرميحي على أهمية المباراة المقبلة والتى تعتبر نهائي كأس للسد بالأضافة لبقية المباريات والتى لا بديل عن الفوز بها لحسم لقب الدوري , وأضاف : السد هو صاحب الصدارة منذ البداية ونسعى بكل قوة لحسم اللقب وحصد النهائية السعيدة التى يتمناها كل السداوية .
 
وأتم الرميحي حديثه لموقع النادي قائلا " الزعيم البطل الذى يستحق البطولة " ​.
 
إلى ذلك ، وجه الجزائري نذير بلحاج لاعب الفريق الشكر لادارة السد على ثقتها الكبيرة وتقديرها لمجهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية مما يعطيه دافع كبير لتقديم الأفضل فى المرحلة المقبلة والتى سوف تشهد منافسات فى غاية القوة على بطولة الدوري وبقية الالقاب المحلية.
 
ووصف بلحاج مباراة الغرافة المقبلة بالديربي الكبير والذى سيحظى بمتابعة كبيرة .. وأكد ان المباراة فى غاية القوة ولكنها لن تمثل ضغط كبير علينا خاصة ونحن فى صدارة الدوري وسيكون هدفنا الاول والاخير هو تحقيق الفوز والابتعاد فى صدارة الدوري فى ظل بقاء مبارتين على نهاية المسابقة .
 
بعيدا عن ذلك ، حرص نجوم الفريق السداوي السابقين على حضور تدريبات الفريق الاول مساء الخميس من أجل دعم عيال الذيب قبل مباراة الغرافة المقبلة والتى سيكون لها أثر كبير فى مصير دوري النجوم هذا الموسم.
 
وحرص خالد سلمان نجم السد السابق وحارس المرمى محمد وفا على التواجد فى تدريبات الفريق الاول , بالأضافة للتواجد الاداري المميز من السيد جاسم الرميحي أمين السر العام ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة .
 
وخاض الفريق الاول مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الغرافة فى السادسة والربع مساء السبت على ملعب البطولات بنادي السد .
 
يدخل عيال الذيب اللقاء فى صدارة دوري النجوم برصيد 44 نقطة , وكان أخر لقاء للذيابة قد أنتهى بالتعادل الايجابي 1 \ 1 امام فريق الخور , وعلى الجانب الاخر يحتل فهود الغرافة المركز السادس برصيد 27 نقطة بعد الفوز فى الجولة الاخيرة على الريان بهدفين لهدف , وأنتهى لقاء القسم الاول بين السد والغرافة بفوز السد بهدف نظيف سجله وسام رزق .
 
وشهد المران الرئيسي تركيز الجهاز الفني بقيادة المغربي الحسين عموته على تدريبات التصويب والتى سيطرت على معظم أوقات المران وكيفية التحرك فى المساحة الخالية خلف المدافعين ومتابعة الكرات المرتدة فى الجانب الدفاعي والهجومي
 
وفى نهاية المران أجرى عموته بعض التدريبات التخصصية لمجموعة المهاجمين على المرمى من العمق والأطراف , بالأضافة لتنفيذ بعض الكرات الثابتة والتى تألق فيها أكثر من لاعب .   

اقراء ايضا