الصادق: مباراة السد صعبة ومتمسكون بأمل المربع للنهاية

وصف التونسي حبيب الصادق المدير الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة مباراة السد التي ستقام بعد غد والمؤجلة من الجولة العشرين من دوري نجوم قطر بالصعبة مثلها مثل كل مباريات الدوري ، مشيراً إلى أن المواجهة هذه المرة ستكون مع متصدر الجدول.

وقال الصادق في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : بدأنا الإعداد لمباراة السد عقب عودتنا من دبي بعد خوض مباراة النصر الاماراتي في دوري الأبطال الآسيوي وهي المباراة التي كان تركيزنا عليها خلال الفترة الماضية.

وأضاف: أغلقنا ملف الآسيوية من جديد من أجل التركيز في مباراة السد التي ستكون صعبة على كلا الفريقين ، ورغم عدم وجود الوقت الكافي للتحضير للقاء المقبل ، إلا أننا سنكون جاهزين إن شاء الله وسنحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

وحول مدى تأثر الفريق في ظل غياب كل من البرازيلي نيني للإيقاف والأسترالي بريشيانو للإصابة .

قال مدرب الفهود: لا شك أن كلا اللاعبين من العناصر الأساسيية والمؤثرة بالفريق ، ولكننا سنعتمد على اللاعبين الموجودين الذين نثق فيهم كثيراً.

وبالنسبة لفرصة الفريق في دخول المربع الذهبي ..قال حبيب : الفرصة قائمة وحتى لو كان الأمل ضعيف ، إلا أننا سنتمسك به حتى النهاية ، وسنلعب من أجل ذلك ، وإذا لم يكتب لنا دخول المربع سنكون قد حاولنا بقوة وسنكون وقتها أيضاً من بين الفرق الخمسة الأوائل.
 

اقراء ايضا