بالفيديو علي عفيفة: اجيري غير مسؤول عن غياب التركيز

دافع علي سالم عفيفة أمين السر العام بنادي الريان ورئيس جهاز الكرة عن اداء فريقه في مباراة الامس امام العين الاماراتي بدوري ابطال اسيا والتي خسرها الريان 1-2  لتبدأ اماله في التأهل للدور الثاني تتلاشى بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة من اصل تسعة .

واعترض عفيفة في مداخلة هاتفية اليوم مع جرايد على قناة الكأس على وصف ضيف الحلقة جمال قاسمي الذي وصف اداء الريان امام العين بالفوضى وان المدرب لم يسيطر على الفريق وقال على سالم عفيفة : كلمة فوضى كبيرة واين هي الفوضى كما ان الاعلام القطري تحدث عن أداء الفريق وقال انه عكس ما ظهر بمباراة الوكرة .
واضاف عفيفة الذي ترأس بعثة الريان في الامارات : نعم الهدف الاول في شباك الريان حدث في غفلة من اللاعبين وسوء تركيز لكنها ليست مشكلة المدرب فكيف تسأل المدرب عن لاعب غير مركز او حدث غفلة .

واعترف امين السر العام في نادي الريان بأنه لا يوجد رضا عن اداء الفريق وقال : لسنا راضين كل الرضا عن الفريق ونبغي يظهر الفريق بصورة افضل مع مراعاة الظروف والغيابات التي يمر بها .
وقال : اغيري مدرب الفريق يلعب بالعناصر الموجودة عنده ولو هناك هناك عناصر افضل للعب بها ونجتهد وقد نصيب وقد نخطأ وفي غيابات في الفريق .
يذكر ان الريان لعب مباراة العين في غياب كلا من تشو يونج هايونج وجار الله المري وعبد الكريم سالم العنزي للإصابة والفارو للإيقاف .

كما دافع عفيفة عن خطة اجيري في المباراة وقال : خطة المدرب كانت واضحة وقد قال للاعبين قبل المباراة عندما نفقد الكرة نرجع ونغلق منطقتنا من نصف الملعب وعندما نمسك الكرة نهاجم وهذه ليست فوضى لان الطبيعي ان نهاجم .
 

اقراء ايضا