كوزمين: حصلنا على فوز مهم .. وفرصة الريان قائمة

أعرب الروماني كوزمين المدير الفني لفريق العين الإماراتي عن سعادته بتحقيق الفوز على الريان والوصول للنقطة السادسة وقال عقب المباراة :" فوز كبير في ظروف صعبة يمر بها الفريق خاصة وأننا لعبنا ضد فريق منظم يلعب بطريقة جيدة للغاية ".

وأضاف كوزمين أن الهدف الذي أحرزه الريان في البداية ساعد في استرداد اللاعبين لمستواهم لتحقيق الفوز ومشيرا الى أن هذا الفوز مهم للغاية جاء في وقته رغم ان الفريق لم يقدم المستوى الأفضل في المباراة .

وتابع قائلا :" المرحلة الحالية التي يمر بها الفريق صعبة للغاية في ظل خوض الفريق مباراة كل 3 أيام وهو ما يتطلب احداث تغييرات في التشكيل والتي من الممكن أن تؤثر على أداء وتوازن الفريق خلال الفترة المقبلة ".

وأشار المدرب إلى أن العين أتيحت له أكثر من فرصة خلال المباراة ونجح اللاعبون في احراز هدفين والخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة ولذلك فهو يرى أن العين يستحق الفوز رغم المستوى غير القوي بالنسبة له كمدرب للفريق .

وعن لقاء العودة أمام الريان يوم 9 ابريل الجاري أوضح كوزمين أن فريقة قادر على الفوز في أي مكان ولكن المباراة ستكون صعبة للغاية على اعتبار أنها ستأتي عقب لقاء الأهلي في الدوري وتابع قائلا :" رقميا الريان مازال عنده فرصة على اعتبار أن المتبقى 3 مباريات بـ9 نقاط وبالتالي سيحاول الريان الفوز بالمباراة للعودة من جديد للمنافسة وهو ما يزيد من صعوبة لقاء العودة ".

 

اقراء ايضا