أجيري: لا نستحق الخسارة .. ولن أفقد الآمل

أكد الأورجوياني دييجو أجيري المدير الفني لفريقنا الأول لكرة القدم أن فريقه قدم مباراة طيبة لكن خسر في النهاية وقال :" سعيد بأداء اللاعبين في المباراة ولكن بالطبع لست سعيد بالنتيجة الفارق في المباراة هو أن العين هو الذي استغل الفرص التي اتيحت له ونجح في التسجيل ".

وأضاف ان الرهيب قدم مباراة طيبة وأتيحت له أكثر من فرصة ولم ينجح في التسجيل على عكس العين الذي فاز بالمباراة في النهاية ومشيرا الى ان كرة القدم لا تكافئ إلا من يسجل .

ورفض اجيري الاعتراف بأن الرهيب ابتعد عن المنافسة خاصة وان المتبقى 3 مباريات بـ9 مباريات ومؤكدا على ان الفرصة مازالت موجودة ولكن صعبة وليست مستحيلة .

وأشار اجيري الى ان الايام المقبلة الستة قبل لقاء العودة ستكون جيدة للغاية وسنعمل على استعادة اللاعبين لمستواهم من جديد وسنعالج كل الاثار المعنوية قبل المباراة وسنتمسك بالآمل حتى اللحظات الأخيرة .

وعن سبب تغير الاداء للريان في الشوط الثاني عن الاول وخاصة عقب احراز العين الهدف الثاني قال المدرب :" لا أعتقد أن سبب ذلك هو قلة الحافز عند اللاعبين وربما يكون الارهاق سبب حيث كان صعب بالنسبة للفريق تكمله ال20 دقيقة الاخيرة بنفس المستوى حيث جاء الهدف في توقيت قاتل للغاية في الفترة التي كان فيها الريان متفوق في المباراة ".

واختتم المدرب تصريحاته مؤكدا على انة لم يخض المباراة من البداية من أجل التعادل ولذلك لعب بطريقة هجومية وسنحت للفريق أكثر من فرصة لم يستغلها اللاعبون ومشيرا الى أنة لا يحب أن يبرر خسارة أي مباراة نتيجة الغيابات وقال :" انا سعيد باللاعبين الجديد وبجميع اللاعبين الذين خاضوا المباراة وسنعمل خلال الفترة المقبلة للاستعداد جيدا للقاء العودة بالدوحة وأعتقد أن النتيجة لم تكن عادلة وأقل شيء بالنسبة للريان كان هو التعادل لأنة كان الأفضل في المباراة ".

 

اقراء ايضا