غيريتس: سعيد بالأداء القوي وسنواصل التألق الاسيوي

 

أكد البلجيكي إريك غيريتس مدرب نادي لخويا أن الفوز الذي تحقق على حساب فريق باختاكور الأوزبكي ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال آسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، كان هاما للغاية في مشوار الفريق بالبطولة.
 
وقال غيريتس في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: كنت أعرف أنها ستكون صعبة لأن المنافس قوي ، وسعيد بتصدر المجموعة بهذا الفوز الغالي .
وأوضح مدرب لخويا أن فرصة فريقه باتت قوية في التأهل للدور التالي ، مشيرا إلى أن لخويا في وضع ووصوله حتى الان للقمة في المجموعة لم يكن من فراغ بل نتيجة عمل جاد من اللاعبين والجهاز الفني، متمنيا مواصلة التألق في البطولة الاسيوية.
وقال غيريتس أن فريقه كان الافضل وسيطر على مجريات الامور في معظم الاوقات ، خصوصا في الفترة الاخيرة من الشوط الثاني ، مؤكدا رضاه عن الاداء امام باختاكور.
 
واشار مدرب لخويا إلى أن مشاركة أحمد ياسر منذ بداية المباراة نتيجة مستواه العالي ، لأنه لاعب جيد ويستحق التواجد في التشكيل الاساسي، بينما غياب التونسي يوسف المساكني كان بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل المباراة ، وتم الاتفاق مع الجهاز الطبي على عدم الدفع به الا بعد التأكد من جاهزيته بنسبة  100 % .
وأوضح مدرب لخويا انه واثق من قدرات فريقه على التأهل للدور التالي ومواصلة مشوار البطولة الاسبوبة بشكل جيد ، مشيدا بالقدرات الهجومية لفريقه الذي أحرز 4 أهداف في مباراته الماضية أمام العربي بالدوري ، ثم سجل 3 أهداف أمام الفريق الاوزبكي في الاسيوية.
 

اقراء ايضا