راؤول يدعو البيلدا للعب في قطر

 

دعا النجم الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مواطنه ديفيد البيلدا لاعب خط وسط نادي فالنسيا للعب في دوري النجوم القطري.

ونشرت صحف إسبانية تقايرا يقوم موقع قنوات "الكأس" بترجمتها تؤكد أن راؤول اجرى مكالمة هاتفيه مع البيلدا عندما علم بنيته الرحيل من فالنسيا الصيف القادم ودعاه لتجربة اللعب في الدوري القطري حيث يقضى راؤول أسطوة ريال مدريد والمنتخب الإسباني موسمه الأول الناجح مع السد.

وأشارت الصحيفة إلى أن راؤول اقنع البيلدا بالفكرة باللعب في الدوري القطري الذي استقطب العديد من الأسماء الكبيرة ومنها روماريو وغوارديولا وغابريل باتيستوتا وفراند ورنالدو دي بوير وستيفان ايفنبرغن إضافة إلى الاستمثارات القطرية الكبيرة في قطاع كرة القدم العالمية وفي أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وملقه الإسباني وشرف استضافة كأس العالم 2022.

وكان راؤول على علاقة قوية مع البيلدا دفعته في السابق لنصيحة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتو بيريز لضم البيلدا لصفوف الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البيلدا يفاضل بين عرض راؤول المغري وبين عرض للانتقال إلى الدوري الأميركي ويبدو أن العرض القطري سيفوز بالصفقة باعتباره أفضل اقتصاديا.

وكان البيلدا المولود في أول سبتمبر 1977 قد لعب طوال مسيرته لنادي فالنسيا قبل أن يلعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة لنادي ريال مايوركا.

اقراء ايضا