الدكتور الكواري: فوز الجيش أنعش الآمال بدوري الأبطال

قدم الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري امين السر والمدير التنفيذي لنادي الجيش الرياضي التهنئة إلى لاعبي فريق الجيش عقب الفوز الكبير الذي تحقق مساء اليوم على الجزيرة الإماراتي 3/1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2013.

وأكد الدكتور في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق نجح في تقديم عرض قوى يليق بممثل الكرة القطرية.. مشيداً بإمكانيات اللاعبين وروحهم القتالية العالية نحو حرصهم على تحقيق أول انتصار للفريق بدوري الآسيوي.

وأشاد المدير التنفيذي لنادي الجيش بالأشقاء –الجزيرة الإماراتي- مؤكداً أن المنافس قدم هو الآخر بمستوي متميز خلال أحداث المباراة وكانو نداً قوياً لنا مساء اليوم في المواجهة التي جمعت الفريقين بملعب أحمد بن علي بنادي الريان.. موضحاً أن التوفيق كان حليف فريق الجيش في تحقيق الفوز الغال على فريق الجزيرة الإماراتي.

واعترف الدكتور الكواري أن الفوز الذي تحقق مساء اليوم على فريق الجزيرة أعاد الإتزان للفريق نحو المنافسة من جديد على التأهل إلى الدور الثاني خاصة أننا حصلنا على النقطة الرابعة بعد فوزنا على الجزيرة الإماراتي 3/1، والتعادل أمام تركتور سازي تبريز الإيراني 3/3، في الجولة الثانية التي أقيمت بالدوحة.

وأشار أمين السر العام للنادي الجيش إلى أن لوسيسكو المدير الفني للفريق نجح في تحقيق توليفة المناسبة لتشكيلة المباراة والتي حققت الانتصار الكبير وأنعشت آمالنا بقوة.. مؤكداً أن المباريات المقبلة في البطولة الآسيوية ستكون بمثابة التحدي الكبير للجيش خاصة أن هدفنا هو مواصلة المشوار بنجاح والتأهل إلى الدور الثاني.

واختتم الدكتور الكواري تصريحات مؤكداً أنه لابد عدم الإفراط في الفرحة كثيراً معتبرين ان الفوز على الجزيرة هو البداية الحقيقية لفريق الجيش في البطولة الآسيوية خاصة أننا مقبلين على مواجهة قوية أمام الأشقاء في الإمارات الأسبوع المقبل والتي ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة لفريق الجيش ولهذا فنحن مطالبين بضرورة تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة للمحافظة على حظوظنا نحو الصعود إلى الدور الثاني بإذن الله.

واجنر ريبيرو: أطمح في التتويج بلقب الهداف

اعترف واجنر ريبيرو لاعب فريق الجيش بقوة فريق الجزيرة الإماراتي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم مشيراً أن الفريق قدم مباراة كبيرة استحق خلالها الفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

بسؤاله عن منافسته على لقب الهداف، أجاب اللاعب قائلاً: "بالطبع تسجيل الأهداف أمر رائع ولكن الأفضل هو تحقيق الفوز بنقاط الثلاثة، خاصة أن الفريق يلعب أول مرة في البطولة الآسيوية وبالتالي نطمح في التأهل إلى الدور الثاني من المجموعة الأولى رغم صعوبة المنافسة.. مشيراً أنني عازم بقوة والمنافسة على صدارة الهدافين، وبالتأكيد لقب الهداف أمر رائع جداً لو تحقق.
 

ماهر يوسف: نجحنا في التفوق على منافس قوى

عبر ماهر يوسف لاعب فريق الجيش عن سعادته البالغة بتحقيق أول انتصار للفريق في دوري أبطال آسيا 2013 على حساب فريق الجزيرة الإماراتي.. مشيراً ان الفوز كان على خصم عنيد وقوى.

وأوضح اللاعب المتألق أن فريق الجيش احترم المنافسة كثيراً خاصة أنه من الفرق الكبيرة وصاحبة البطولات والإنجازات في الكرة الإماراتية.. مشيراً اننا لعبنا بضغط على الفريق المنافس من أجل الظفر بأول ثلاثة نقاط وتعويض خسارتنا أمام الشباب السعودي والتعادل أمام تركتور الإيراني.

بسؤاله عن توقعه بإحراز هدف في مباراة الامس، أجاب اللاعب قائلاً: " لم أكن أتوقع تسجيل هدف وكل ما كنت أطمح إليه هو فوز فريقي على الجزيرة وتحقيق الفوز الأول قارياً".

 

اقراء ايضا