لوسيسكو: الجيش استحق الفوز ولقاء العودة صعب

خرج الروماني لوسيسكو مدرب فريق الجيش راضيا عن الاداء والنتيجة التي حققها الفريق اليوم بالفوز على الجزيرة الاماراتي بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا.

وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء ان الفريق قدم اداء جيدا وكان هناك التزام تكتيكي واضح من اللاعبين لاهمية اللقاء والفوز بالثلاث نقاط للحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور الثاني .
واضاف : نجاح واجنر في استغلال الفرصة الاولى واحراز هدف مبكر زاد من ثقة اللاعبين في انفسهم حتى نجحنا في احراز الهدف الثاني ولسوء الحظ استقبلت شباكنا هدف في نهاية الشوط الأول من ضربة ثابتة .

واكد لوسيسكو ان الفريق لعب الشوط الثاني بمسؤلية كبيرة وتحكم في ايقاع المباراة وكان بامكان اللاعبين تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف لو تم استغلال الفرص المتاحة .
وقال مدرب الجيش المباراة المقبلة في البطولة الاسيوية امام الجزيرة الاماراتي في لقاء العودة ستكون صعبة للغاية لانها الفرصة الاخيرة للفريق المنافس ولهذا لابد من التفكير فيها جيدا والاستعداد لها بقوة وانا على ثقة في قدرة اللاعبين على تجاوز المباراة بعد ارتفاع درجة الثقة بالنفس .

واوضح لوسيسكو ان فريق الجيش يلعب بشكل متوازن ويحصل على فرص مهمة ويحقق نتائج متميزة وسيعود للتدريبات بعد يومين بمعنويات مرتفعة وانه راضي عن اداء الدفاع رغم خطأ هدف الجزيرة الاول .

 

 

اقراء ايضا