الغرفاوية يدكون حصون النصر برباعية آسيوية

حقق الغرافة القطري فوزا هاما على النصر الاماراتي في عقره داره وبين جماهيره في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا على استاد آل مكتوم بنادي النصر ليرفع الغرافة رصيده من النقاط الى 6 في المركز الثاني ليضاعف من حظوظه في التأهل الى الدور الثاني عن المجموعة الثالثة والتي تضم ناديي الاهلي السعودي وسباهان اصفهان الايراني والاول رفع رصيده الى 9 نقاط اليوم بعد فوزه على سباهان 4-2  .

لعب الغرافة مباراة اليوم بتشكيل مكون من قاسم برهان وجورج كواسي وابراهيم الغانم وجواد احناش وانس مبارك وبلال محمد ومجدي صديق وحامد شامي ونيني واليكس رافائيل وجابريل سيسيه .
وقدم فهود الغرافة مباراة قوية خاصة في الشوط الاول الذي شهد ثلاثية الفهود بدأها النجم الفرنسي سيسيه في الدقيقة 24 واحرز حامد شامي الهدف الثاني في الدقيقة 31 وقبل نهاية الشوط الاول وتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع احرز نيني الهدف الثالث من ضربة جزاء .

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الفريق صاحب الارض والجمهور وتقدم حبيب الفردان بهدف في الدقيقة 56 وبعدها بدقيقتين قلص برونو سيزار الفارق محرزا الهدف الثاني للنصر ولكن انس مبارك كان له رأيا اخر بعدما حرز الهدف الرابع للغرافة في الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 4-2 للفهود .
واثبت الغرافة انه عازم على التأهل للدور الثاني في الاسيوية والوصول الى ابعد نقطة بتقديم مباراة رائعة وقوية شهدت تألق نجومه سيسيه ونيني وحامد شامي ومجدي صديق .
وتفوق المدرب التونسي حبيب الصادق على الإيطالي والتر زنجا مدرب النصر فنيا وتكتيكيا .

وبعد فترة قصيرة من بداية المباراة " جس النبض " ظهرت خطورة هجوم الفهود في الدقيقة 20 بتصويبة قوية من سيسيه الذي تسلم تمريره مجدي صديق وتصدى لها حارس النصر ببراعة .
وبعدها بأربع دقائق فقط وتحديد في الدقيقة 24 وضع سيسيه فريقه في المقدمة محرزا الهدف الاول في اللقاء من عرضية متقنة من نيني ثم واصل الفهود من ضغطه مستغلا تفوقه لينجح حامد شامي في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 31 من تمريرة ماكرة لرافائيل وضعها شامي في شباك النصر من لمسه واحدة .

ولانه صاحب المجهود الوفير والتمريرات الماكرة والتصويبات القوية فكان لابد من ان يحرز النجم نيني الهدف الثالث للفهود وذلك من ضربة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول .
وتحسن مستوى فريق النصر مستغلا دفعة معنوية من المدرب بين شوطي اللقاء وفي دقيقتين فقط احرز هدفين في الدقيقتين 56 و 58 عن طريق لاعبيه حبيب الفردان وبرونو سيزار ليقلل الفارق الى هدف واحد ولكن انس مبارك كان له رأيا اخر بعدما احرز الهدف الرابع في الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 4-2 للغرافة لينهي طموح عميد الامارات في الحصول على نقاط المباراة ليمر بعدها الوقت سريعا حتى اطلق الحكم صافرة النهاية .

 

اقراء ايضا