كوزمين: مطالبون ببذل جهد كبير أمام الريان

يرغب الروماني كوزمين اولاريو مدرب العين الاماراتي من لاعبيه مضاعفة الجهد في محاولة للتفوق على الريان القطري في مباراة الفريقين بدوري أبطال اسيا لكرة القدم غدا الأربعاء.

وسيلعب العين - الذي اقترب من إحراز لقب الدوري الاماراتي للمرة الثانية على التوالي - على أرضه في منطقة القطارة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة اسيا.

وأبدى اولاريو رغبته في الخروج بنتيجة ايجابية وقال لوسائل إعلام محلية "علينا ان نضاعف جهودنا حتى نكون جاهزين للمباراة."

ويخوض العين المباراة في ظروف صعبة اثر الاصابات والغيابات في صفوفه اذ تحوم الشكوك حول مشاركة عمر عبد الرحمن العائد مؤخرا للمران والغاني اسامواه جيان والروماني ميريل رادوي للإصابة.

لكن يبقى بوسع العين الاعتماد على الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو والاسترالي اليكس بروسك ومحمد عبد الرحمن وعلي الوهيبي واسماعيل احمد ومحمد احمد.

ويتطلع العين بطل اسيا 2003 إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاستقلال الايراني 2-صفر لتلقي دفعة نحو التأهل لدور الستة عشر في ظل اقترابه من حسم اللقب المحلي.

ويتصدر الاستقلال المجموعة بأربع نقاط وخلفه الهلال السعودي والعين ولكل منهما ثلاث نقاط ثم الريان بنقطة واحدة.

ويعاني الريان الذي مني بخسارتين في الدوري امام الغرافة 2-1 والوكرة 2-صفر من غياب الكوري الجنوبي تشو يونج هيونج وجار الله المري وعبد الكريم سالم العنزي للإصابة وألفارو فرنانديز للإيقاف.

لكن دييجو اجيري مدرب الريان يملك أكثر من لاعب مميز مثل نيلمار دا سيلفا ورودريجو تاباتا وفابيو سيزار وأحمد علاء الدين وحامد اسماعيل.

اقراء ايضا