لخويا يستعد بقوة لمواجهة باختاكور في دوري الأبطال

 

واصل الفريق الكروي الأول لنادي لخويا استعداداته للمباراة الهامة التي ستجمعه مساء الاربعاء القادم مع فريق باختاكور بطل اوزبكستان ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا .
 
وادى الفريق مساء اليوم تدريبا خفيفا على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس احمد حاتمي الذي تعرض لاصابة في مباراة الفريق الرديف امام العربي وسيغيب على اثرها عن الملاعب لمدة اسبوعين وهو الغياب الذي سيدفع بالحارس الشاب خليفة العماري ليكون في قائمة المباراة.
 
وقد اشرف الجهاز الفني بقيادة ايريك جيرتيس على المران الذي جاء خفيفا واستمر لما يقارب الساعة فقط حيث لم يلجأ المدرب لاجراء تدريبات عنيفة خوفا على لاعبيه من الارهاق في ظل المشاركات المتواصلة للاعبين مع انديتهم ومنتخباتهم الوطنية.
 
وسيؤدي الفريق مرانة الرئيسي للمباراة مساء الغد على ملعبه حيث سيقوم الجهاز الفني بتطبيق طريقة الاداء وتجهيز القائمة الرئيسية التي ستخوض المواجهة.
 
من جهة اخرى سيعقد في الحادية عشر من صباح الغد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي سيحضره من جانب الفريق المدرب ايريك جيريتس واللاعب اسيار ديا وسيعقبه الاجتماع الفني الخاص بالترتيبات الفنية والادارية الخاصة بالمباراة والذي سيحضره حكام المباراة والمراقب.
 
وكانت بعثة باختاكور الاوزبكي قد وصلت إلى الدوحة في الخامسة من مساء اليوم برئاسة سليم رافشان مدير الفريق الاوزبكي .
 
وكان في استقبال الفريق الضيف وفد من ادارة نادي لخويا يتقدمهم وليد بخيت مدير الفريق ومبارك المطوع مدير التسويق , وعقب الوصول توجّه فريق باختاكور إلى مقر إقامتهم في فندق رينيسانس الدوحة .
 
وادى الفريق الاوزبكي مرانه الاول في الدوحة عقب وصوله مباشرة في السابعة والنصف من مساء اليوم على الملعب الفرعي بنادي لخويا , على ان يكون المران الرئيسي على ملعب المباراة في السادسة من مساء غدا الثلاثاء.
 
واكد وليد بخيت مدير فريق لخويا على اهمية تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريق امام فريق باختاكور الاوزبكي مساء الاربعاء على ملعب لخويا في الجولة الثالثة للمجمعة الثالثة ضمن دوري الابطال الاسيوي .
 
وتابع بخيت في تصريح خاص لموقع النادي " مواجهة صعبة امام فريق قوي ومتصدر المجموعة ولا بديل امامنا عن الفوز للتصدر المجموعة والاقتراب خطوة نحو التأهل للدور الثاني من دوري الابطال الاسيوي " .
 
واضاف مدير فريق لخويا " الفوز الاخير في دوري النجوم رفع معنويات اللاعبين للمواجهة الاسيوية , ونسعى لاكمال المسيرة الجيدة التي بدأناها بالفوز على الشباب الاماراتي والتعادل مع الاتفاق السعودي خارج الديار ونتمنى ان يحالفنا التوفيق في مواجهة باختاكور للصعود لصدراة المجموعة " .
 
هذا وعبر عادل لامي لاعب لخويا عن سعادته بالعودة للفريق في بطولة دوري ابطال اسيا خلال مواجهة فريق باختاكور الاوزبكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء الاربعاء على ملعب لخويا.
 
وقال لامي في تصريح لموقع النادي " سعيد بالعودة من جديد للأجواء الاسيويه بعد ان غبت عن الفريق في الجولتين السابقتين بسبب الاصابة , واتمنى ان اساعد فريقي على تحقيق الفوز والصعود لقمة المجموعة".
 
واضاف لاعب وسط لخويا " مباراة صعبة امام متصدر المجموعة ولكن لن نرضى بغير الفوز الذي سيجعلنا في صدارة المجموعة , ولا مجال لغير الفوز خاصة ان المباراة على ارضنا ووسط جماهيرنا " .
 
واتم لامي " نتمنى ان نواصل المسيرة الناجحة في دوري ابطال اسيا وان يحالفنا التوفيق الذي غاب عنا في مباراة الاتفاق الاخيرة وكنا اقرب للفوز , والمباراة المقبلة امام فريق حقق ست نقاط في مباراتين لم يخسر ونحن ايضا لم نخسر ولذلك التركيز سيكون سلاحنا لتحقيق الفوز عليه والصعود لقمة المجموعة " .

اقراء ايضا