لوسيسكو : سنلعب بقوة في مواجهة الجزيرة الإماراتي

 

أكد الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الجيش أن الفريق يمر بحالة جيدة فنية وبدنية هذه الأيام بعد الفوز بكأس النجوم والفوز على الخريطيات في الدوري وبالتالي الروح المعنوية في أعلى مستوى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي .
 
وأشار لوسيسكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بفندق لاسيجال أن الجزيرة الإماراتي فريق قوي ولديه لاعبين يمتلكون مهارة عالية جيدة كما أنه يمتلك خبرة أكبر من فريق الجيش .
 
وأكد لوسيسكو إفتقاد الفريق لخدمات الثنائي محمد عبد الله مثناني وكو سيول كي في الوسط وماركوني في الدفاع لكن على الجانب الآخر إستعاد الفريق خدمات فواز الخاطر بعد غياب اسبوعين عن التدريب وسنحدد ماإذا كان بمقدوره أن يبدأ اللقاء القادم أم لا .
 
وحول تأثير هذه الغيابات قال : علينا أن نتعامل مع اللاعبين الموجودين في الفريق وأنا لدي ثقة عالية في الجميع وأي لاعب سيلعب في ذاك المركز سيعمل أفضل مالديه ويحاول تقديم مستوى جيد وبالتأكيد النظام واحد وسنلعب كما نلعب دائما بشكل متماسك وسنحاول أن نقدم مباراة جيدة .
 
وأضاف : علينا أن نتجنب الأخطاء السهلة ونلعب بقلوبنا وأنا أعلم أن كل اللاعبين لديهم رغبة عالية في تحقيق الفوز في المباراة .

اقراء ايضا