لخويا يسترد الوصافة برباعية في شباك العرباوية

استرد فريق لخويا وصافة الترتيب في جدول دوري نجوم قطر بعد تحقيق فوز كبير على العربي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة العشرين للمسابقة.

ورفع لخويا رصيده إلى 42 نقطة مقلصا الفارق الى نقطتين مع السد المتصدر الذي لديه مباراة مؤجلة مع الغرافة، بينما استمر العربي في المركز قبل الأخير – وصيف القاع- بعد توقف رصيده عند 16 نقطة، وصار الأقرب لخوض المباراة الفاصلة اذا لم تتم زيادة عدد فرق أندية الدوري.

بينما حافظ لخويا حامل اللقب في آخر موسمين على فرصته في الاستمرار في المنافسة على اللقب مع السد المتصدر .

وكان الجيش قد صعد أمس للمركز الثاني بعد الفوز على الخريطيات بهدفين لهدف ، وأصبح رصيده 40 نقطة.

أحرز لفريق لخويا كل من يوسف المساكني ونام تاي هي وسيباستيان سوريا "هدفين" ، بينما أحرز الهدف الوحيد للعربي اللاعب الصربي راكتش.

جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين ، وكانت الكلمة العليا لفريق لخويا منذ البداية، حيث بحث لاعبوه عن هز الشباك منذ الدقيقة الأولى.

وافتتح التونسي يوسف المساكني التسجيل لفريق لخويا في شباك العرباوية بالهدف الأول من خطأ ماثيو مدافع العربي الذي "قلش" في تسديد الكرة لتصل للمساكني الذي لعبها من فوق رجب حمزة حارس العربي.

وتمكن نام تي هي من احراز الهدف الثاني لفريق لخويا في شباك العربي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 44 ، وأحرز سيباستيان سوريا لاعب لخويا الهدف الثالث من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 59 راكتش أحرز الهدف الأول لفريق العربي من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-3 للخويا.
وفي الدقيقة 70 كانت العارضة قد تدخلت للمرة الثانية لمنع هدف من نام تاي هي بعد كرة أخرى من بوقرة في الدقيقة 62.

وشهدت الدقيقة 82 تصدى القائم مجددا لتسديدة اسيار ديا الذي راوغ مدافعي العربي لكن الكرة لم تدخل الشباك.
وبعد ضياع العديد من الفرص ، تمكن سيباستيان سوريا لاعب لخويا من احراز الهدف الرابع لفريقه  بعد تمريرة متقنة من عادل لامي.

ونال تريسور لاعب لخويا الكارت الاحمر اثر عرقلة عماد ناصر ، حيث كان تريسور لديه كارت اصفر ونال الثاني ، ليخرج من الملعب في الدقيقة 90.  

وبعدها بدقيقتين أطلق الحكم خميس الكواري صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز لخويا 4-1 على العربي .

اقراء ايضا