رئيس اتحاد الكرة يؤكد على اهمية دعم حملة الذوادي

أوضح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم أن ترشيح حسن الذوادي لعضوية  تنفيذية الفيفا جاء بناء على ان هذا المرشح يعد نموذجا للكفاءات الكروية الشابة القادرة على صنع الإنجاز.

واشار رئيس الإتحاد الى ان الذوادي ومن خلال عمله في لجنة قطر 2022 كسب خبرات عريضة في الفترات السابقة سواء خلال الترويج للملف او الترشح او الإختيار، وبنى خلالها العديد من العلاقات الطيبة مع اطراف في اللعبة على المستويين الاسيوي والدولي، مشددا على ان إختيار الذوادي لدخول المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لم يكن إعتباطا، انما جاء ليقين مجلس إدارة الإتحاد القطري على انه الشخص المناسب للمنصب والشخص المناسب ليعكس الصورة الناصعة عن الكرة القطرية وما وصلت اليه من تطوير على أغلب المستويات.
ولفت سعادة الشيخ حمد الى ان الذوادي سبق وان عمل في الكرة القطرية من بوابة نادي السد، وبالتالي فإنه من العارفين باللعبة وبكل مكنوناتها وتفاصيلها، لافتا الى ان الذوادي عمل في الفئات السنية في نادي السد.
وشدد سعادته على ان الإتحاد القطري سيسخر كل إمكانته وطاقاته في دعم رحلة الذوادي الإنتخابية للوصول الى مقعد تنفيذية الفيفا، مشيرا الى ان نجاح الذوادي في الوصول الى الهدف المنشود سيكون بالطبع نجاحا للإتحاد القطري ايضا، مؤكدا بأن العمل في إتجاه حشد الاصوات للذوادي من خلال العمل التواصلي مع الإتحادات الاهلية في القارة ستكون حاضرة من الجانب العملي في الفترة المقبلة الى حين الثاني من مايو المقبل.
وكان الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة قد اعلن عدم توصل رؤوساء وممثلى اتحادات غرب آسيا الى اي توافق على مرشح واحد لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات التى ستجرى يوم الثانى من مايو المقبل فى مقر الاتحاد الآسيوى .

وقال رئيس الإتحاد : صحيح اننا لم نتفق على مرشح توافقي لكن الاجتماع حقق مكاسب مهمة ولعل اهمها مبادرة جمع المرشحين الثلاثة في اجتماع يعقد فيما بينهم للتباحث والاتفاق على مرشح واحد يخوض هذه الانتخابات لضمان استمرار قيادة العرب دفة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وخلافة محمد بن همام .

 

اقراء ايضا