جيرتس : يجب ان ننسى الفوز بالدوري بعد الخسارة من الخريطيات

 

أرجع البلجيكي إريك جيرتس المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي لخويا خسارة الفريق 0-1 أمام الخريطيات في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبدالله بن خليفة ضمن الجولة التاسعة عشرة لدوري نجوم قطر لترك لخويا للمبادرة في الشوط الأول والذي لم يلعب فيه الفريق كرة قدم حيث ترك للخريطيات الفرصة لامتلاك الكرة وبناء الهجمات حتى سجل هدف المباراة الوحيد .
 
وقال جيرتس ان الأداء اختلف تماما في الشوط الثاني وعاد لخويا لتقديم مستوى جيد بعدما غيرنا طريقة اللعب ولبعنا بثلاثة مدافعين ولكن لم يفلح الفريق في استغلال الفرص التي سنحت للتسجيل في مرمى الخريطيات .
 
وأكد المدرب البلجيكي أن لاعبي لخويا أهدروا الفرص تباعا وكان لابد على لاعبينا أن يلتزموا بأماكنهم بدلا من الإندفاع العشوائي والسعي وراء التعديل بشكل غير مدروس والخلاصة أنه علينا أن ننسى الفوز بلقب دوري نجوم قطر هذا الموسم بعد الخسارة من الخريطيات واتساع الفارق إلى 5 نقاط مع نادي السد متصدر الترتيب .
 
وقال أن كلامه هذا واقعي للغاية لأننا ببساطة إذا لم نستطع أن نفوز في مباراة مثل مباراة الخريطيات فهذا يعني أننا لا نملك القدرة على الفوز بلقب بطولة دوري نجوم قطر هذا الموسم .
 
وشدد خلال حديثه على ضرورة أن يركز الفريق من الآن على دوري أبطال آسيا وأن نجاهد حتى يبقى الفريق وصيفا للدوري وأن نبذل أقصى ما لدينا للوصول إلى أبعد نقطة في كأسي سمو الأمير وكأس ولي العهد .

اقراء ايضا