سيموندي : حققنا فوزا مهما على لخويا

 

أشاد الفرنسي سيموندي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الخريطيات بالمستوى الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة لخويا في المباراة التي جمعتهما في ختام مواجهات الجولة التاسعة عشرة لدوري نجوم قطر والتي حسمها الصواعق لمصلحتهم بهدف دون رد .
 
وقال سيموندي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه سعيد بالفوز والحصول على 3 نقاط مهمة حيث أثبت الخريطيات أنه  فريق قوي ويقدم اداء تكتيكي عال أمام منافسيه .
 
وحرص سيموندي على توجيه التهنئة للاعبي الخريطيات وقال أنهم كانوا على قدر المسؤولية وأدوا بشكل رائع أمام لخويا في ظل تمتعهم بروح قوية ورغبة أكيدة في الإنتصار رغم اننا دخلنا المباراة ونحن نفتقد لجهود العديد من اللاعبين المؤثرين .
 
وكشف سيموندي أن فريقه يستمتع دائما أن يؤدي المباريات  بما فيها من  الظروف المختلفة وانه سبق وأن ذكر في أكثر من مناسبة أن فريق الخريطيات لا يهزمه إلا الخريطيات نفسه .
 
وشدد سيموندي  على أهمية المباريات المقبلة للخريطيات في بطولة دوري النجوم وقال ان هناك ثلاث مباريات سنسعى خلالها لتحقيق نتائج إيجابية للإبتعاد أكثر وأكثر عن المراكز الأخيرة في جدول الدوري رغم اننا نتفوق الآن على الوكرة والعربي ولكن ذلك لايعني أننا أصبحنا في موقف جيد بل على العكس لابد وان نواصل أدائنا القتالي بحثا عن تحقيق الإنتصارات .

اقراء ايضا