بنيج: العربي تأثر بالطرد والغاء الهبوط قرار جيد

اكد عبدالعزيز بنيج مدرب فريق العربي  ان فريقه افتقد لجهود العديد من اللاعبين مثل مسعود زراعي وشهداد ومحمد الزيارة ومحمد مال الله وخوخي بوعلام وماثيو للاصابة في مباراة اليوم امام فريق ام صلال في الجولة ال19 من دوري النجوم والتي انتهت بخسارة العربي على ارضه بهدف دون رد .

وأكد مدرب الفريق العرباوي انه رغم هذه الغيابات قدم الفريق مباراة جيدة ولكن النقص الذي تعرض له الفريق نتيجة الطرد اثر بشكل كبير فى مجريات اللقاء .

يذكر ان عبدالرحمن عبدو حكم اللقاء قام بطرد عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 62 من عمر المباراة .

ورفض بنيج توجيه اللوم للحكم على الإطلاق في الخسارة لكنه أكد أن الطرد غير مستحق .

ورفض بنيج توجيه اللوم للاعبين جراء الخسارة مؤكدا أنهم لم يقصروا على الإطلاق وبذلوا مجهود كبير مشيرا إلى أنه اضطر للدفع بعبد العزيز حاتم في مركز الظهير الأيمن والسليطي في مركز الظهير الأيسر نظرا للغيابات الكثيرة بالفريق .

وقال بنيج : لولا الحظ لكنا نستحق التعادل على أقل تقدير حيث لم تتح  الكثير من الفرص لفريق ام صلال على مرمى العربي .

وأشار الى ان مستوى الفريق لم يهبط خلال الشوط الثاني لكن واجه الفريق النقص في الشوط الثاني بالطرد الذي تعرض له في الشوط الثاني .

وحول قرار الاتحاد إمكانية إلغاء الهبوط أكد أن القرار إذا صدر سيكون جيد خاصة أن العربي من أكثر الفرق التي تعطي الفرصة للاعبين الشباب بدليل وجود عدد كبير من اللاعبين في المنتخب الأولمبي والأول, وبالتالي زيادة عدد الفرق إلى 14 سيزيد عدد المباريات والإحتكاك والتنافس بين الفرق مما يصب في صالح المنتخب حيث ان زيادة قاعدة الممارسة يزيد عدد اللاعبين في المنتخبات .

 

اقراء ايضا