العربي يقترب من الفاصلة وأم صلال في المنطقة الدافئة

واصل فريق الكرة بالنادي العربي رحلة السقوط في دوري نجوم قطر لموسم 2012 – 2013 الذي اقترب من محطته الاخيرة وتلقى اليوم الخسارة التاسعة وكانت على يد فريق ام صلال بهدف دون رد احرزه سعيد بوطاهر في الدقيقة 74 ضمن مباريات الاسبوع ال19 ليظل فريق العربي مهددا بلعب المباراة الفاصلة بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز قبل الاخير في حين رفع صقور ام صلال رصيده الى 25 نقطة في المركز السابع .

وقدم الفريقين مباراة متوسطة المستوى وانحصر معظم اللعب في وسط الملعب وكانت الخطورة تظهر على مرمى رجب حمزة حارس العربي ومحمد انياس حارس ام صلال على فترات حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
وكانت تحركات راكيتش ومحمد سالم وحسين خرجة مميزة في صفوف الفريق العرباوي كما ظهر من فريق ام صلال وليد محي الدين وسعيد بوطاهر صاحب الهدف الوحيد في اللقاء وثامر جمال .
وفي الشوط الثاني حاول كل فريق وضع نفسه في المقدمة ولكن الحظ ابتسم لصقور ام صلال في الدقيقة 74 عن طريق سعيد بوطاهر الذي استبدله المدرب عقب الهدف مباشرة ليشارك بدلا منه زميله اسماعيل محمود الذي اضاف نشاطا لخط الهجوم .

وشهدت الدقيقة 62 طرد عبدالعزيز حاتم لاعب العربي وكارت اصفر لسعيد بوطاهر لاعب ام صلال بقرار من عبدالرحمن عبدو حكم اللقاء نتيجة التحام قوي وضرب بدون كرة وهو ما اثر بالسلب على اداء الفريق العرباوي حتى انتهى اللقاء بخسارة جديدة صادمة لجماهير قلعة الاحلام وتقدم سعيد لجماهير الصقور .
 

اقراء ايضا