أجيري : نستحق الخسارة وبقاؤنا في المربع الذهبي محسوم

 

عبر دييجو أجيري المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان عن عدم رضاه للمستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال مباراته أمام الغرافة ضمن الجولة التاسعة عشرة لدوري نجوم قطر والتي خسرها الريان 1-2 .
 
وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الريان لم يقدم مايستحق عليه الفوز ويرى ان الخسارة منطقية في ظل تفوق الغرافة الذي حقق فوزا مستحقا ونهنأه على المستوى الذي ظهر به خلال المباراة .
 
وأوضح ان الريان لم يظهر بمستوى جيد بالشكل الكافي لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الأول الذي كان فيه الغرافة الأفضل وأتيحت له فرصتان فسجل هدفين وحسم المباراة لصالحه وهذه كرة القدم حيث لابد وان تؤدي بقتالية لتحقق النتائج المرجوة .
 
وردا على سؤال حول سبب تذبذب مستوى الريان من مباراة لأخرى قال أجيري بالفعل الأداء يختلف من مباراة لأخرى وهو وضع لا يرضيني كمدرب للريان ولذلك سنواصل العمل من أجل علاج هذا الوضع حتى يعود الفريق لسابق عهده ويقدم المستوى الذي تأمله جماهير الفريق .
 
ووشدد أجيري خلال حديثه على أن المربع الذهبي شبه محسوم ولا يوجد لديه أي قلق في هذا الشأن خاصة وأن الفارق بيننا وبين الغرافة صاحب المركز الخامس ست نقاط كاملة ولا يتبقى في الدوري سوى ثلاث مباريات ومن الصعب جدا ان يخسر الريان المواجهات المتبقية دون أن يفقد الغرافة أي نقطة من مواجهاته القادمة .

اقراء ايضا