دوري النجوم في طريقه لأربعة عشر نادياً

علمت قناة الكأس من مصادر خاصة من داخل أروقة الاتحاد القطري لكرة القدم ، أن الاتحاد المحلي للعبة يدرس حالياً وبشكل جدي زيادة عدد أندية الدرجة الأولى ( دوري النجوم ) إلى أربعة عشر نادياً اعتباراً من الموسم القادم .

وأكدت المصادر عينـُها أن العمل داخل الاتحاد يتوجه نحو دمج مسابقة دوري الرديف القطري لكرة القدم بدوري الدرجة الثانية ليصبح عدد أنية هذه الدرجة ثمانية عشر نادياً .

وأضافت المصادر ذاتها ، أن الاتحاد بصدد دراسة موضوع قوائم لاعبي الأندية ، حيث إن القوائم الحالية تضم خمسة وثلاثين لاعباً في كل نادٍ ، والعمل جارٍ على تقليص قائمة كل فريق إلى ثلاثين لاعباً فقط . 

جدير بالذكر أن قطار دوري النجوم لهذا الموسم دخل مرحلته التاسعة عشرة ، وقد اشتد الصراع في المقدمة حيث يتصدر السد برصيد 44 نقطة بعد تعادله يوم أمس مع الخور بهدف لهدف ، ويتقدم على لخويا بفارق 5 نقاط ، التي ربما تتقلص هذا اليوم حيث سيلاقي لخويا نادي الخريطيات لحساب الجولة التاسعة عشرة التي تـُختتم اليوم .

أما في ذيل القاع فإن السيلية ودع المنافسة بشكل رسمي بعد تعادله يوم أمس مع نادي قطر بهدف لمثله وتجمد رصيده عند ست نقاط ، ولن تسعفه الجولات الثلاث الباقية للبقاء مع كبار الأندية القطرية للموسم القادم .

اقراء ايضا