بولوني: فخور بالخور واللاعبون يستحقون الشكر

 

أشاد الروماني لازلو بولوني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور بالأداء الطيب الذي قدمه فريقه في مباراته مع السد التي جرت مساء اليوم الأحد على إستاد الخور في الجولة رقم 19 لدوري النجوم وانتهت بالتعادل 1-1.

وقال بولوني في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة (اشعر بالفخر لأداء فريقي الذي لعب عددا من المباريات القوية التي واجه فيها منافسين كبار في الدوري إضافة إلى مباريات دوري أبطال الخليج وقد كان عند حسن الظن وهنا لا بد من الإشادة باللاعبين وتوجيه الشكر لهم على العطاء الجيد، واشعر بالسعادة للتعادل مع السد المتصدر.

وتابع بولوني (مواجهة السد كانت صعبة وخطيرة ولهذا لعبنا باستراتيجة تدعم اسلوب الفريق في التعامل مع المباريات الكبيرة وأدى الفريق مباراة متميزة على صعيد التنظيم والتوازن وهو ما أهل الفريق لتحقيق التعادل المستحق.

وأضاف بولوني (كنا ندرك أن السد سوف يسيطر على مجريات اللعب ويتفوق في نسبة الاستحواذ على الكرة وكان تركيزنا ينصب على ضرورة استغلال الفرص التي ستكون قليلة وقد كان وسجلنا هدف وتقدمنا واضعنا عدة فرص أخرى وقد نجحنا في قراءة اسلوب السد واعتماده على الجبهة اليسرى ومحاولة الاختراق من العمق احيانا.

اقراء ايضا