الصادق: نريد تشريف الكرة القطرية في البطولة الآسيوية

وصف التونسي حبيب الصادق المدير الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة مباراة الفهود مع أهلي جدة السعودي غداً في دوري الأبطال الآسيوي بالمهمة لعدة اعتبارات أبرزها أنها تأتي في بداية مشوار البطولة الآسيوية بجانب أن المنافس من الفرق المميزة صاحبة التاريخ الطويل في البطولات الآسيوية.
 
وقال حبيب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بجدة: لاشك أن دوري الأبطال الآسيوي مهمة جديدة ولن تكون سهلة بالطبع على كل الفرق المشاركة والتي تحاول تقديم أفضل ما لديها للوصول لأبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة الكبيرة.

وأضاف : نسعى لتحقيق نتائج ايجابية في الآسيوية وتمثيل الكرة القطرية مع كل الفرق القطرية بشكل جيد يليق بها.
 
وحول مباراة الغد ...قال حبيب : بالطبع مواجهة صعبة ولكننا نحاول أن نكون جاهزين لها بالشكل الأمثل والغرافة يمتلك من العناصر والامكانيات التي تؤهله لتحقيق نتيجة طيبة غداً إن شاء الله.

ورداً على سؤال بشأن تأثر الفريق في الآسيوية بنتائجه في دوري نجوم قطر..قال الصادق : بالفعل النتائج لم تكن على ما يرام في بطولة الدوري ولكن ذلك يعود لأكثر من سبب منهم عدم وصول اللاعبين للدرجة المطلوبة من الانسجام خاصة في ظل التغييرات التي طرأت على الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ولكن في نفس الوقت الاداء يتحسن من مباراة لأخرى ونتمنى أن نكون في يومنا خلال مباراة الغد.
 
وختم مدرب الفهود حديثه في المؤتمر الصحفي بالاشارة إلى أنه سيلعب مباراة الغد بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم ،وذلك رداً على سؤال بأن الغرافة سيلعب مدافعاً على إعتبار أن المباراة خارج أرضه ، وقال حبيب: سنؤدي بشكل متوازن ولا أتصور أن الأهلي سيلعب مدافعاً في الدوحة وعموماً سنحاول تحقيق أفضل نتيجة إن شاء الله.

اقراء ايضا