الريان يؤدي مرانة الاساسي استعدادا للقاء الاستقلال الإيراني

 

ادى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان مرانة الاساسي وقبل الاخير مساء اليوم على الملعب الرئيسي وذلك استعدادا للقاء الاستقلال الايراني في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا والمقرر اقامتها في السادسة والثلث من مساء بعد غدا الاربعاء على ملعب احمد بن علي بام الأفاعي .
 
شارك في المران جميع اللاعبين حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا بالامس في مباراة الرديف بالتدريبات الخفيفة للاستشفاء بينما شارك باقي اللاعبين في المران الاساسي مع المدرب دييجو اجيري .
 
واطمئن الجهاز الفني على حاله جميع اللاعبين حيث اصبح الجميع جاهز للمشاركة في المباراة بما فيهم عبد الرحمن مصبح الذي شارك بالامس في مباراة الرديف مع الخريطيات ولم يعد سوى الحارس سعود الهاجري الذي سيكون بعيد عن المباراة بسبب الاصابة .
 
وحرص مدرب الفريق على التركيز على التدريبات البدنية للاعبين في المران للحفاظ على المستوى البدني قبل ختام التدريبات الفنية والخططية في المران الاخير غدا .
 
ووضح ان هناك حاله عالية من التركيز لدى جميع اللاعبين قبل انطلاق البطولة الاسيوية وذلك للرغبة القوية في تحقيق الفوز على الاستقلال في المباراة الاولى والتي ستكون بمثابة نقطة انطلاق قوية للفريق في هذا المشوار.
 
وحضر المران جميع افراد الجهاز الاداري بقيادة علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة وامين السر العام وفريد محبوب مدير الفريق وكلا من مذكر آل شافي وعمر العزاني اداريا الفريق .
 

اقراء ايضا