لوسيسكو: سنقاتل في الملعب أمام الشباب السعودي

 

تحدث الروماني لوسيسكو مدرب فريق نادي الجيش عن اهمية مباراة الغد مع الشباب السعودية في إفتتاح مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا مؤكدا على صعوبة المباراة أمام الشباب صاحب الخبرة .
 
وقال: نحن كفريق هذه هي اول تجربة لنا في البطولة الآسيوية، وليس لدينا خبرة ولكننا نملك الحماس الكبير، وكلنا نتفهم ان الخبرة تساعدنا على التطور الفردي او الجماعي، ومن الواضح ان الشباب هو المرشح للفوز بالمباراة، ولكن نحن ايضا جاهزون من اجل القتال داخل الملعب، وسنحاول ان نحقق الافضلية واستغلال انصاف الفرص لهز الشباك .
 
واضاف:نعلم اننا سنواجه فريقاً قوياً لديه لاعبون كبار، ويلعب بتكتيك رائع ولياقة بدينة عالية، والحمد لله ليس لدينا غيابات وسنلعب بالتشكيلة الكاملة، ومن فترة ونحن نمر بحالة طيبة من الاستقرار الفني في الدوري ولدينا ثقة ولا نأخذ الا الخبرة والاشياء الجيدة من هذه المباريات.
 
وعن المنافس قال: تابعت بعض مباريات فريق الشباب السعودي واعرف الكثير عنه ولكنه لعب ضد الهلال بطريقة مختلفة ربما لقوة المنافس القوي، وهو فريق قوي ويجيد بناء الهجمات الخطرة، ولابد من التركيز وردة الفعل الممتازة، ويجب علنيا تفادي الاخطاء السهلة لاننا نلعب امام فريق كبير ممكن يأخذ الافضلية.
 
وعن طموحات الفريق قال لوسيسكو: الجيش حقق نتائج جيدة في الدوري ووصلنا إلى نصف نهائي كأسQNB والفريق في تطور من بداية الموسم، وفي الدوري نتائجنا متوازنة ونلعب على أحد المراكز الاولى، ونحن هنا للمشاركة في الاسيوية، وهي بطولة جديدة لنا ولسنا المرشحين وسنعمل كل ما في وسعنا للحصول على فرصتنا في هذه المباراة.

اقراء ايضا