ماركوس باكيتا :لخويا قوي جدا ولا استبعد الفوز

 

وجه البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الشباب الإماراتي شكره العميق لمسؤولي نادي لخويا على الإستقبال الطيب لفريقه عقب الوصول إلى الدوحة مساء الأحد مؤكدا أنه يكون سعيدا للغاية حينما يزور الدوحة حيث يتمكن من الإلتقاء بأصدقائه القدامى .
 
وقال باكيتا عن المواجهة المرتقبة التي يحل فيها نادي الشباب ضيفا على نادي لخويا يوم غد ضمن بطولة دوري أبطال آسيا أنها مهمة للغاية في ظل كونها ضربة البداية ولذلك فهي صعبة للغاية حيث يبحث كل فريق عن النقاط الثلاث لتحقيق بداية جيدة .
 
وأكد المدرب البرازيلي أن من يقولون ان خوض الشباب لمباراة في البطولة قد أدخله في أجواء البطولة مبكرا بعكس نادي لخويا مخطىء لأن المباراة التي ستجمعنا مع لخويا مختلفة بكل تأكيد وتطلب سيناريو مختلفا خاصة واننا سنواجه لخويا على أرضه وبين جمهوره وبالتأكيد سيسعى لإستغلال ذلك.
 
وتوقع باكيتا أن تكون المباراة مفتوحة من الفريقين وأعرب عن أمله في يحقق فريقه نتيجة إيجابية تساعده في إستكمال المشوار بنجاح .
 
وأوضح أن نادي الشباب يمر بمرحلة جيدة على صعيد النتائج وسيحاول إستغلال ذلك أمام لخويا سعيا لتحقيق الإنتصار حيث قال ان الحصول على نقاط المباراة غير مستبعد .
 
وأكد باكيتا ان لخويا كتاب مفتوح بالنسبة له بعدما تابع مبارياته ويعتقد ان الأمر نفسه لدى الجهاز الفني لنادي لخويا حيث لاتوجد أسرار وندرك جيدا أن المنافس يضم لاعبين على مستوى عالي سواء المواطنين والمحترفين ويحسب بالتأكيد لإدارة النادي بناء هذا الفريق القوي والمميز خلال فترة قصيرة والفريق أصبح متميز ولديه لاعبين على أعلى مستوى الأمر الذي يجعله قويا جدا .

اقراء ايضا